رئيس التحرير
محمود المملوك

نفوق 20 رأس ماشية في حريق بسبب الكهرباء بكفر الشيخ (صور)

القاهرة 24

نجحت قوات الحماية المدنية بكفر الشيخ من السيطرة على حريق استمر لأكثر من 3 ساعات، نتج عن شرر متطاير من أحد أعمدة كهرباء الضغط العالي، بقرية منية المرشد بمركز مطوبس.

وتبين من المعاينة الأولية التي أجرتها الأدلة الجنائية التابعة لمباحث مركز شرطة مطوبس، أن الحريق نتج عن شرر متطاير من أحد أعمدة كهرباء الضغط العالي، بقرية منية المرشد بمركز مطوبس، ليشتعل فى قش غلال موجود أعلى مزرعة مواشٍ، لتمتد النيران إلى المزرعة وتحرقها بشكل كامل، وينتج عن ذلك نفوق جميع المواشي الموجودة بها من "أبقار وجاموس"، ويقدر عددهم بـ20 رأس ماشية، كما امتدت النيران إلى المنزل المجاور.

تحررمحضر إداري مركز شرطة مطوبس، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحريق.

كان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد بنشوب حريق بمنزل ومزرعة مواشٍ، بجوار الجمعية الزراعية بقرية منية المرشد التابعة لدائرة المركز، نتج عنه إصابة 7 أشخاص بحالة اختناق.

ومن جانبه أكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات سابقة، أن مستشفى مطوبس المركزي استقبل 7 أشخاص مصابين بحالة اختناق ناتج عن الحريق، حيث يجري إسعافهم داخل قسم استقبال المستشفى.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" أن المصابين هم: "ع . ا . ا" 48 عامًا، و" ص . ر. خ" 40 عامًا، و"ش . م . ع" 73 عامًا، و"ع. ع " 28 عامًا، و"ف . ح. ا" 42 عامًا، و"ع . ح. ا" 17 عامًا، و"ع . ش" 28 عامًا.

إصابة 7 أشخاص في حريق بكفر الشيخ

ننشر أسماء ضحايا ومصاب حادث حريق مركز للعلاج النفسي والإدمان بالإسكندرية

ندب المعمل الجنائي لكشف غموض حريق معرض سيارات ببنها.. والخسائر مليون جنيه