الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدون إجراءات احترازية.. تكريم مدير علاقات "رياضة" المنوفية بعد وصوله للمعاش (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 10:46 م

أقامت مديرية الشباب والرياضة في المنوفية، حفلًا مساء اليوم، بوصول مدير العلاقات العامة لسن المعاش، بدون اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا من تباعد اجتماعي أو ارتداء الكمامات.

ونشرت الصفحة الرسمية لمديرية الشباب والرياضة خبرًا عن تنظيم حفلة معاش، حسام غنيم إدارة العلاقات العامة.

وحضر الحفل، حسن بدر وكيل المديرية للشباب، محمد سلامه وكيل المديرية للرياضة، نيابة عن الدكتور سمير كرم حسين وكيل الوزارة، لتقديم التهاني لمدير العلاقات لخروجه عالمعاش ومتمنين له حياة سعيدة.

وكان اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، قد أصدر كتابًا دوريًا حمل رقم 315 بتاريخ 21/12/2020، لتخفيض العمالة داخل الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ومديريات الخدمات بنسبة 50%، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد الكتاب الدوري الذي أصدرة محافظ المنوفية، على أن القرار تم اتخاذه في إطار التدابير الإحترازية، والإحتياطات الصحية لمواجهة الموجة الثانية من انتشار فيروس كورونا المستجد، توفيرًا للحماية اللازمة للعاملين، بكافة الجهات الإدارية بالمحافظة.

وشدد محافظ المنوفية في كتابه على أن يتم حضور كامل العدد من مديري العموم، مديرو الإدارات، رؤساء الأقسام، ويتم تخفيض عدد العاملين الباقين بنسبة 50% من إجمالي، عدد العمالة، بعد استبعاد السيدات الحوامل، وأصحاب الأمراض المزمنة، وذلك بالتناوب فيما بينهم، وبما لا يؤثر على سير العمل وتقديم الخدمات للمواطنين.

 

تابع مواقعنا