الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزاحم العشرات في سوق الباجور بالمنوفية بدون الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا (صور) 

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 10:18 ص

شهد محيط السوق الأسبوعي للخضار والفاكهة، بمدينة الباجور في محافظة المنوفية، تزاحم العشرات من المواطنين، دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، أو ارتداء الكمامات، في ظل غياب تام لدور الأجهزة المعنية.

وأجرت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الباجور تعديلات وأعمال إنشائية داخل سوق الباجور المتواجد بجوار محطة القطار المدينة، وخرج التجار إلى الشوارع المتواجدة بجوار السوق، ما جعل تلك المنطقة مقتظة بالبائعين والمواطنين القادمين للشراء، خاصة يومي الاثنين والجمعة دون اتخاذ أي إجراءات احترازية.

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، اتخذ قرارًا بعدم عقد أي اجتماعات أو ندوات إلا عبر تقنية الفيديو كونفرانس وحظر إقامة الأفراح وسرادقات العزاء سواء في الأماكن المغلقة أو المفتوحة، وكذلك التشديد على غلق مراكز الدروس الخصوصية.

وشدد أبو ليمون على المسؤولين في المحافظة بالمتابعة الدورية، للتأكد من الالتزام بنسب الإشغال المقررة وإجراءات التباعد الاجتماعي بالمقاهي والكافتيريات والكافيهات والمطاعم، وكذلك إلزام جميع العاملين والمواطنين المترددين على جميع المنشآت الحكومية والخاصة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

تابع مواقعنا