الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دون إجراءات احترازية.. برلماني يقعد جلسة لمناقشة طلبات المواطنين في قنا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 02:28 م

عقد خالد أبونحول، عضو مجلس النواب، عن دائرة أبوتشت وفرشوط، شمالي محافظة قنا، اليوم الجمعة، جلسة جماهيرية بمركز أبوتشت لمناقشة طلبات المواطنين، دون الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا كورونا المستجد.  

وأظهرت الصور التي نشرها رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عضو مجلس النواب غير مرتدي الكمامة وسط التفاف عشرات المواطنين حوله، كما أظهرت الصور الحاضرين دون كمامات، أو اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة، أو اتباع قواعد التباعد الاجتماعي، رغم التحذيرات من الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد.  

وفي وقت سابق، شددت محافظة قنا، من إجراءاتها لـمواجهة كورونا، من خلال 3 إجراءات مهمة، بالإضافة إلى تشديد التعليمات على رؤساء المدن ومراكز الشرطة والصحة، بعد زيادة أعداد المصابين بالفيروس.   

وشدد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من الفيروس في جميع المنشآت الحكومية والخاصة ووسائل النقل العامة والخاصة والسكك الحديدية ووسائل النقل الجماعي والأجرة، واتخاذ الإجراءات اللازمة بغلق المنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية لمدة 3 أيام مع الإعلان عن أسباب الغلق وهي عدم اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة الفيروس.

العناية الإلهية تنقذ أهالي أبوتشت في قنا من إهمال عامل المزلقان

وأكد الداودي التنسيق مع مديرية الأمن بتكثيف الحملات على المنشآت للتٱكد من اتباعها كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة انتشار الفيروس وإعطاء رسالة قوية بمدى حرص الدولة على تطبيق هذه الإجراءات؛ حفاظا على صحة وأرواح المواطنين.

تابع مواقعنا