الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المئات من أهالي قرية "ميت عاصم" ببنها يشيعون جثمان المستشار لاشين إبراهيم (صور وفيديو) 

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 03:47 م

شيع الآلاف من أهالي قرية ميت عاصم، ببنها جثمان المستشار لاشين إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، والذي توفي متاثراً بإصابته بفيروس كورنا.

خرج الجثمان الراحل لاشين إبراهيم، من مسجد منزله بعد أداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة العصر،  وتوجه إلى مقابر الأسرة بالقرية ، فيما أصرت نجلته وأقاربه على الجلوس أمام مقبرته بعد تشييع الجثمان للدعاء وقراءة القرآن.  

فيما سيقام العزاء غداً أمام منزل الفقيد بقرية ميت عاصم التابعة لمركز بنها، وحضر الجنازة اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية وعدد من القيادات الامنية بمديرية أمن القليوبية.  

كانت  أسرة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت  دفنه بمقابر العائلة بقرية ميت عاصم مركز بنها،  عقب الإعلان عن وفاته اليوم متاثرا بغصابته بكورونا منذ 25 يوما حيث وكان يتلقي العلاج في أحد مستشفيات القاهرة.  

 

يذكر أن الفقيد كان مقيما يمدينة بنها، ولم يظهر خلال مؤتمرين للهيئة قبل 25 يوما خلال إنتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب، حيث إصيب بفيروس كورونا وتم حجزه للعلاج بأحد مستشفيات القاهرة.

الحزن يُخيم على قرية "ميت عاصم" مسقط رأس المستشار لاشين إبراهيم (صور)

يذكر أن المستشار لاشين إبراهيم لاشين من أبناء قرية ميت عاصم مركز بنها،  وتدرج في المناصب القضائية حتي وصل لرئيس الهيئة الوطنية للأنتخابات،  وإ منذ 25 يوما بالكورونا وتم حجزه في مستشفي بالقاهرة،  علي اجهزة التنفس الصناعي ، حتي أعلنت وفاته صباح اليوم.

تابع مواقعنا