الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة واقعة فتح مزلقان أبو تشت بقنا أثناء مرور القطارات للتحقيق

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 03:58 م

كشف مصدر بسكة حديد قنا، اليوم الجمعة، فتح تحقيق عاجل في واقعة إهمال عامل بمزلقان السكة الحديد بمركز أبو تشت المقابل لمدرسة عمر بن الخطاب، بترك محل عمله وعدم غلق المزلقان أثناء قدوم قطار النوم في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس.  

وأضاف المصدر في تصريح لـ"القاهرة 24"، أن قيادات السكة الحديد في القاهرة وأسيوط تتابع الموضوع ببالغ الأهمية القصوى للوقوف على ملابسات الواقعة، مشيرا إلى أن مزلقان أبو تشت تعطل الساعة 9:05 مساء الخميس على وضع الفتح، جرى إثبات ذلك وإخطار الفني لإزالة العطل وبالفعل تم حضور الفني وقام بالإصلاح الساعة 11:45 مساء.

 

وتابع أنه جرى تحذير القطارات خلال فترة العطل للسير بسرعة منخفضة بسبب عطل المزلقان، مؤكدًا أن الهيئة تقوم بتطوير المنظومة للعمل بكفاءة عالية في الأيام المقبلة وتحديث نظم الإشارات وتوفير كل سبل الأمان من الأبراج والمزلقانات.

 

 

العناية الإلهية تنقذ أهالي أبوتشت في قنا من إهمال عامل المزلقان

 

وكان "القاهرة 24" نشر إهمال عامل بمزلقان السكة الحديد بمركز أبو تشت المقابل لمدرسة عمر بن الخطاب، إثر قيامه بترك محل عمله ولم يغلق مزلقان السكة الحديد أثناء قدوم قطار النوم في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس. 

 

وقال شاهد عيان، وملتقط الصورة، لـ"القاهرة 24"، إنه شاهد عامل المزلقان ترك محل عمله ولم يغلق المزلقان رغم مرور قطار النوم في تمام الساعة 11 ونصف مساء، ولولا العناية الإلهية لكانت هناك كارثة، مشيرًا إلى أنه رأى عامل المزلقان يشرب شيشة على المقهى المقابل للمزلقان، مضيفًا: "الرجاء محاسبة المقصر، لو كان في حد بيحاسب في البلد دي".  

 

تابع مواقعنا