الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإحساس بالفشل والتنمر.. التسجيلات الصوتية تكشف السر وراء انتحار طالب العبور (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 09:00 م

كشفت التسجيلات الصوتية التي سجلها الطالب المنتحر بمدرسة المتفوقين بالعبور، عن ظروف وملابسات جديدة تسببت في إلقاء الطالب نفسه من شرفة غرفة المذاكرة بالطابق الرابع بالمدرسة، حيث قرر الطالب الانتحار بعد أن رأى نفسه فاشلًا وغير قادر على منافسة زملائه، وتحقيق آمال أهليته، كما أنهى مؤخرا ارتباطه عاطفيا بإحدى زميلاته بالمدرسة، بعد وجود خلافات دائمة بينهما قامت بسببها بالانفصال عنه، علاوة على أنه أصبح مادة للتنمر بين 4 من زملائه بالصف الثالث الثانوي بالمدرسة لوجود مشكلة لديه بالنطق يتحدث على إثرها بطريقة سريعة.

كان اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية، تلقي إخطارًا من العميد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي، بورود بلاغ لقسم شرطة العبور من إدارة مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا الكائنة بناحية الحي التاسع، أمام دار مصر بقيام أحد الطلاب، بإلقاء نفسه من شرفة الغرفة المخصصة للمذاكرة بالطابق الرابع ووفاته. انتقل اللواء حاتم حداد رئيس مباحث القليوبية، وبالفحص تبين وجود جثة الطالب "ا. ش. ل" 17 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي،  ومقيم عرب جهينة التابعة لمركز شبين القناطر داخل غرفة طبيب المدرسة، يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة، تبين وجود كسر بالعمود الفقري والفخذ اليمنى.

وبسؤال شاهدي الواقعة كل من "ع. خ. م" 17 عامًا طالب بالصف الأول الثانوي بذات المدرسة ، و"ا. ع. ل" 16 سنة طالب بالصف الأول الثانوي، قرَّرا بأنهما حال وجودهما بالغرفة المخصصة للمذاكرة، فوجئا بقيام المتوفى بالعدو والقفز من الشرفة مستندًا إلى منضدة خشبية، قام بوضعها أسفل الشرفة وسقوطه بالأرض الرملية الفاصلة بين سور المدرسة والمبنى ووفاته في الحال.

وبسؤال مدير المدرسة "ا. م. ن" 46 سنة ومقيم نزهة العبور ردد ذات المضمون، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15844 جنح قسم العبور لسنة 2020 وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

مريض نفسي ينتحر بإلقاء نفسه في بئر سلم عقار بالغربية

تابع مواقعنا