الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"خالد عبد الغفار" يستعرض لياقته البدنية أمام طلاب الفيوم لحثهم على النشاط (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 26/ديسمبر/2020 - 10:40 ص

استعرض الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، منذ قليل، لقياته البندية أمام طلاب الفيوم، لحثهم على النشاط والمشاركة، وممارسة الألعاب الرياضية.  

جاء ذلك خلال افتتاح وحدة اللياقة البدنية والتأهيل الحركي والقياسات الفسيولوجية بجامعة الفيوم، على هامش زيارته اليوم، لانعقاد المجلس الأعلى للجامعات المصرية، لأول مرة في رحاب جامعة الفيوم.  

وتفقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الأجهزة الرياضية، داخل المركز، وقام باستعراض لياقته البدنية أمام الطلاب والمتدربين لحثهم على النشاط.  

ووحدة اللياقة البدنية والتأهيل الحركي والقياسات الفسيولوجية "الجيم"، مقامة على مساحة 520 متر مربع بتكلفة 7 ملايين جنيه، وتشمل قسم للتأهيل الحركي والاستشفاء مزود بأحدث أجهزة وأدوات التدليك والتمرينات العلاجية والساونا والجاكوزى وحمام البخار بالإضافة إلى حوضين للعلاج المائي.

كما تضم صالة "جيم" بها أحدث الأجهزة الخاصة بالتقويات والكارديو وكل ما يخص تنمية اللياقة البدنية، بالإضافة إلي صالة متكاملة لتدريبات الأيروبيكس والزومبا بخلاف قسم القياسات الفسيولوجية الذى سيقدم خدمة المجالات البحثية العلمية الرياضية وقسم مجهز لتدريبات الكروس فيت.

حضر الافتتاح، الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، والمدرب وبطل العالم للألعاب الأولمبية ورفع الأثقال، ابن مدينة الفيوم، محمد إيهاب، وعدد من المتدربين والمدربين.

وتحدث وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مع المدربين والمتدربين، لبضع ثوان، ومع البطل محمد إيهاب، بطل العالم في رفع الأثقال والألعاب الأوليمبية، وأعرب عن سعادته بالمكان والتطوير، وحثهم على الاستمرار في الأنشطة، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

تابع مواقعنا