الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء في المستشار لاشين إبراهيم (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 26/ديسمبر/2020 - 04:55 م

استقبلت أسرة الراحل المستشار لاشين إبراهيم لاشين، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المعزين بمسقط رأسه في مركز بنها، والذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد على مدار 25 يوما قضاها في المستشفى بالقاهرة.

وقدم واجب العزاء، الذي أقيم في السرادق المقام أمام منزله بقرية ميت عاصم مركز بنها وتقدمه نجلا الفقيد وشقيقه المستشار مدحت لاشين وباقي أفراد العائلة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية الحالي، والمستشار عدلي حسين محافظ القليوبية الأسبق وأحد أصدقاء الفقيد والمستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لشئون أبنية دور المحاكم والشهر العقاري، ولفيف من رجال القضاء وأعضاء الهيئة الوطنية للانتخابات والسلك القضائي، من زملاء وتلاميذ الراحل ومحبيه وأهالي القرية وأقارب الفقيد. 

وسادت حالة من الحزن بين المعزيين وأسرة الفقيد على رحيله، مؤكدين أنه لم يتأخر يوما عن مساعدة أي من الأهالي والمواطنين، طوال عمله في السلك القضائي على مدار سنوات طويلة. 

يذكر أن الآلاف من أهالي قرية ميت عاصم ببنها قد شيعوا أمس جثمان الراحل والذي توفي متأثرًا بإصابته بفيروس كورنا. 

المئات من أهالي قرية "ميت عاصم" ببنها يشيعون جثمان المستشار لاشين إبراهيم (صور وفيديو) 

وخرج الجثمان من مسجد منزله بعد أداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة العصر وتوجه إلى مقابر الأسرة بالقرية، فيما أصرت نجلته وأقاربه على الجلوس أمام مقبرته بعد تشييع الجثمان للدعاء وقراءة القرآن. 

 

تابع مواقعنا