الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق أحد المتوفيين بحريق مستشفى الأمل بالعبور: "ملقناش غير الجثث والشرطة.. والدكاترة هربت"

القاهرة 24
محافظات
السبت 26/ديسمبر/2020 - 07:16 م

قال محمد عمر، شقيق المتوفي "محمود عمر"، 38عاما،  والذى لقي حتفه اليوم، بحادث حريق مستشفى الأمل بالعبور لمصابي كورونا، إن شقيقه محجوز بالمستشفى منذ عشر أيام لإصابته بفيروس كورونا.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه علم بالوفاة من خلال زوجته التي أعلمته أنها قرأت خبر حريق بالمستشفي، وعلى الفور توجهنا لم نجد سوى الجثث المتوفية ورجال الشرطة، ولم يوجد أي مسؤول أو ممرضين أو أطباء بالمستشفى. 

وأشار إلى أنه علم أن تلك المستشفى، أغلقت من قبل بسبب الإهمال بها وعدم وجود استعدادت لديها للدفاع المدنى مطالبًا بضرورة أخذ حق المتوفيين، فشقيقه شاب راح ضحية إهمال معدومى الضمير. 

وكان قد تلقى اللواء فخر العربي، مدير الأمن، إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق هائل في مستشفى بمدينة العبور ووجود متوفين ومصابين.

النيران أتت على العناية المركزة.. مصدر أمني يكشف سبب حريق مستشفى الأمل بالعبور

انتقل على الفور العميد عمرو حرب، مدير الحماية المدنية، وتم الدفع  بثلاثة سيارات إطفاء وتم السيطرة على النيران، وتبين أن الحريق شب فى مستشفى الأمل بالحى الأول بمدينة العبور، وبالفحص تبين أن النيران اندلعت فى غرفة العناية المركزة بالمستشفى وأسفر الحريق عن وفاة 7 مرضى، وإصابة 8 آخرين وتم نقلهم إلى المستشفيات المجاورة وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا