الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة الطفلة ضحية تعذيب معلمة في حضانة بالغربية: "حرقتها بسكينة سخنة"

القاهرة 24
محافظات
السبت 26/ديسمبر/2020 - 10:38 م

شهدت قرية ميت عساس بدائرة مركز سمنود بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة بعد قيام معلمة في إحدى الحضانات بالقرية بحرق طفلة تدعى حنين وتبلغ من العمر 4 سنوات، باستخدام سكين ساخن بسبب تبولها على نفسها داخل الحضانة.

قالت والدة الطفلة حنين رشاد متولى، والتي ظهرت في الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، إن الطفلة أصيبت بحالة فزع ورعب عقب تعدي معلمة الحضانة عليها وإصابة طفلتها بحروق في يديها اليسرى واليمنى.

وكشفت والدة الطفلة لـ"القاهرة 24" أن الواقعة تعود إلى يوم الأحد الماضي، حيث جرت العادة أن تذهب الطفلة حنين البالغة من العمر 4 سنوات وشقيقتها ردوينا إلى الحضانة من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السادسة مساء بسبب طبيعة عمل الأم وتركها للأطفال في مكان آمن.

وأضافت الأم أنه أثناء ذهابها لأخذ أطفالها البنات من الحضانة عقب عودتها من العمل، فوجئت بحروق في يد طفلتها  "حنين" وعند السؤال فأجابت طفلتها "الأبلة حرقتني بسكينة سخنة، عشان عملت حمام على نفسي".

وتابعت والدة الطفلة حنين: "توجهت للمعلمة وتدعى (هـ ، ا) ومقيمة بذات القرية وعند سؤالها عن تصرفها السيئ تجاه طفلتي قالت: بنتك عملت حمام على نفسها وشتمت أختها ومعلش غصب عنى ومكنتش فاكرة أن الأمور هتتطور كده".

وأوضحت والدة الطفلة أنه فور علم والد الطفلة بالواقعة توجه إلى المعلمة وقام بتعنيفها ومعاتبتها ثم توجه إلى زوج المعلمة فأنكرت واتهمت شقيقة حنين بفعل هذا الأمر، مما دفع الأب إلى التوجه إلى مركز الشرطة لتحرير محضر.

وأضافت: "أثناء توجه والد الطفلة إلى مركز الشرطة تدخل العقلاء والأهالي وعمدة القرية لحل المشكلة"، مؤكدة أن طفلتها أصيبت بحالة من الفزع والخوف عقب تعرضها لهذا الأمر، مشيرة إلى أنها قررت عدم ذهاب أطفالها إلى هذه الحضانة مرة أخرى.

حبس الأب المتهم بتعذيب نجله بـ"كابل كهربائي" بقليوب 4 أيام على ذمة التحقيقات  

تابع مواقعنا