الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم قنا" تقرر التناوب بين العاملين بنسبة 20% في الإدارات والمدارس بسبب "كورونا"

القاهرة 24
محافظات
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 04:33 م

قرر الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الأحد، بدء التناوب بين العاملين بديوان المديرية والإدارات التعليمية والإدارات النوعية بالديوان والمدارس في حدود 20% من حجم العمالة، بينما لا يؤثر في أداء العمل بالإدارة.

وقال في بيان، إن القرار لا ينطبق على الوظائف الإشرافية من مديري العموم ومديري الإدارات، وموجهي العموم ومديري المدارس غير الخاضعين للإجازة الاستثنائية المقررة من قبل اللجنة الطبية العامة من أصحاب الحالات المرضية غير المستقرة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا إلى أنه تطبيقًا للمادة الخامسة من قرار محافظ قنا رقم 446، سيتم إيقاف العمل بقرار التناوب أو الإجازة الاستثنائية أيام الامتحانات لصالح العمل، وحرصًا على انتظام أعمال المراقبة والامتحانات والتصحيح للفصل الدراسي الأول وانتهائها دون أي عقبات.

وشدد على وجوب إرفاق تقرير طبي من الطب الوقائي بالمديرية أو الإدارة الصحية، للمصابين بفيروس كورونا كوفيد 19 أو المخالطين لهم للحصول على إجازة 14 يومًا، وعدم الاكتفاء بتقرير المستشفى.    جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع مديري عموم الديوان ومديري الادارات التعليمية، في حضور منال عبد الوهاب وكيل المديرية، وسعيد حسن رئيس مجلس الأمناء للمحافظة، ومحمد نصر الدين مدير المكتب الفني.

لجنة أزمة كورونا تشدد على تطبيق قرار تناوب العاملين بالدولة

وزير التعليم العالي يُطالب الجامعات الخاصة بتحقيق التوزان في عمليات تناوب الحضور

جامعة حلوان: تطبيق الحضور بالتناوب للعاملين حتى 6 يناير تنفيذًا لقرار الوزراء

تابع مواقعنا