الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع تاجر فاكهة وإصابة آخرين في حادث بالطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج

القاهرة 24
محافظات
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 11:00 م

لقي تاجر فاكهة مصرعه، قبل قليل، كما أصيب سائقان بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، أثر حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ربع نقل، على الطريق الصحراوي الشرقي اتجاه محافظة أسيوط بالقرب من بنزينة النيل.

 جرى نقل الجثة والمصابين لمستشفي سوهاج الجامعى تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود العمده، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من إدارة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتي نقل ووجود مصابين، بالطريق الصحرواى الشرقي اتجاه محافظة أسيوط.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، وقوع حادث تصادم بين سيارتي نقل وربع على الطريق الصحراوي الشرقي اتجاه محافظة أسيوط بالقرب من بنزينة النيل، وتم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل الجثة والمصابين. 

أسفر الحادث عن مصرع حيدر عبد الحفيظ محمد إبراهيم 30 سنة، تاجر فاكهة مقيم بمركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، وكما أصيب خضري شاذلي أحمد إبراهيم، 32 سنة، مقيم بمحافظة أسوان باشتباه كسر بالساقين، ومحمد عبد الله عبد الوهاب، 27 سنة، مقيم بمحافظة القليوبية، باشتباه كسر بالحوض وجرح رضي بالرأس 5 سم.

جرى نقل الجثة والمصابين بسيارتي إسعاف إلى مستشفى سوهاج الجامعي تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتم المعاينة من النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

مصرع وإصابة 17 شخصًا في حادث تصادم بصحراوي أسوان.. والمحافظ يعزي أسر الضحايا (صور)

إصابة سائق سيارة مقطورة في حادث بطريق حلوان

وفاه ثلاث فتيات بالمرحلة الثانوية في حادث تصادم بطريق مصر إسكندرية الزراعي

تابع مواقعنا