الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية: تلقينا 215 ألفًا و719 طلبًا للتصالح بعوائد مليار و213 مليون جنيه 

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 09:35 ص

قال عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، إن المحافظة تلقت حتى الآن 215 ألفا و719 طلبا للتصالح في مخالفات البناء، بجملة عوائد محصلة ما يقرب من مليار و213 مليون جنيه.  

وأشار إلى أن المبالغ المحصلة من ملف التصالح سيتم ضخها للنهوض والارتقاء بمشروعات البنية التحتية بمختلف القطاعات لتقديم خدمات أفضل لمواطني القليوبية.  

وأكد استمرار تلقي طلبات التصالح من قبل المواطنين بالمراكز التكنولوجية بمراكز ومدن وقرى المحافظة وتحصيل نسبة الـ25% من قيمة المخالفة مع تقديم كافة التسهيلات للمواطنين حفاظاً على حقوقهم وتقنين أوضاعهم وفقا لأحكام القانون.  

أوضح الهجان أن إجراءات التصالح تتم بشأن أحد أنواع المخالفات وهو البناء بدون ترخيص، مشيراً إلى أن التصالح يهدف في المقام الأول إلى الحفاظ على مصلحة المواطنين وتأكيد هيبة وحقوق الدولة، مناشدا جموع المواطنين من أبناء المحافظة، ممن لم يتقدموا بتقنين أوضاعهم حتى الآن سرعة التوجه للوحدات المحلية، كل في نطاقه لتقنين أوضاعهم قبل انتهاء المدة المقررة حتى نهاية ديسمبر الجاري تحقيقاً للصالح العام.   

اتخذ محافظ القليوبية العديد من الإجراءات والتسهيلات لدفع العمل بمنظومة ملف التصالح ومنها تخفيض قيمة التصالح بنسبة تصل إلى 20% وإلغاء الراحات والعمل خلال الفترة المسائية وأيام العطلات وفتح منافذ جديدة لقبول أكبر عدد من الطلبات، فضلاً عن زياراته الميدانية للوقوف على أعمال اللجان وتذليل العقبات أمام المواطنين.

محافظ القليوبية يتابع جاهزية المستشفيات بمدن بنها وكفر شكر لمواجهة الموجة الثانية من كورونا 

تابع مواقعنا