الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق سنتر تعليمي والتحفظ على كميات من اللحوم في الإسكندرية بسبب كورونا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 04:25 م

أغلقت محافظة الإسكندرية سنتر شهير مكون من 7 طوابق وبه حضانة لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، ضد انتشار فيروس كورونا، بحي غرب.

جاء ذلك خلال الحملة المكبرة التى قادها اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة والمهندسة سحر شعبان، رئيس الحي، اليوم الاثنين، لضبط الأسواق، وردع المخالفين بمشاركة مديريات الطب البيطرى والصحة والتموين والإدارة العامة للرصد البيئي بالمحافظة.

وتضمنت الحملة القيام بالتفتيش على عدد من المنشآت التجارية المتواجدة بنطاق الحي، حيث تم إغلاق وتشميع مسمط بمنطقة القبارى لعدم التزامه بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، وتم التحفظ على 14 كيلو لحوم فاسدة غير صالحة للاستخدام الآدمى لإعدامها، وتم أخذ بعض العينات الغذائية بالمسمط لفحصها والتأكد من سلامتها، فيما تم التحفظ على أدوات طهى غير صالحة للاستخدام حفاظا على المواطنين.

كما توجهت الحملة إلى شارع القفال حيث تم إغلاق وتشميع "جزارة ومشويات" بعد التحفظ على ٢٠ كيلو من اللحوم "فراخ مطهية، لحوم" مجهولة المصدر، وبدون تاريخ صلاحية، وذبح خارج المجازر، وتم تحرير محضر بذلك.

وتم رفع الإشغالات والتحفظ على عدد من المضبوطات التى تشغل حرم الطريق العام.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، كلف بالمتابعة الدورية للتأكد من التزام كافة المنشآت التجارية بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ولضبط الأسواق واستعادة الإنضباط.

 

تابع مواقعنا