الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة بنها: إنذار بالغلق لقاعة أعلنت إقامة حفل ضخم برأس السنة (صورة)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 07:46 م

قال المهندس علي عبد الستار، رئيس مدينة بنها، إنه  حذر صاحب قاعة الاحتفالات الواقعة على طريق إسكندرية الزراعي، والتي أعلنت عن عن إقامة حفل كبير للاحتفال برأس السنة بوجود نخبة من الفنانين والمطربين على صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يوم 30 من الشهر الجاري.

وقال رئيس المدينة لـ"القاهرة 24"، إنه كلف قسم الإشغالات والتراخيص بالمجلس للتوجه غدًا لمكان القاعة وإعلانها رسميًا بقرار غلقها في حالة مخالفتها قرار رئيس الوزراء بمنع الاحتفالات والتجمعات في رأس السنة. 

 

وأوضح رئيس المدينة، أنه كلف اللجان المختصة بمراجعة تراخيص القاعة، وبيان ما إذا كانت مرخصة من عدمه، وكذا مراجعة ما إذا كان صادر لها شهادات صحة وسلامة مهنية أم لا. 

تعرف على أشهر حفلات رأس السنة في مصر استقبالًا للعام الجديد 2021

وكانت إحدى القاعات بمدينة بنها قد أعلنت عن إقامة حفل رأس السنة، بقاعتها الكبري على الطريق الزراعي يوم 30 من الشهر الجاري بوجود نخبة من الفنانين والمطربين.

وحددت رسم دخول الاحتفال للفرد 250 جنيهًا في تحدٍ صارخ لقرارات مجلس الوزراء بإلغاء كافة الاحتفالات والتجمعات في رأس السنة الجديدة كإجراء احترازي لمنع وتفشي فيروس كورونا المستجد،  حفاظاً على أرواح المواطنين واتخاذ إجراءات الغلق حيال أي منشأة تقوم بتنظيم أي احتفالية.

وكلف رئيس الوزراء  المحافظين بتفعيل الغرامة الفورية على المخالفين بعد استيفاء إجراءاتها ، لتكون بمثابة رسالة واضحة أن الدولة تواجه أي مخالفات للإجراءات الاحترازية بمنتهى الشدة والحزم.

تابع مواقعنا