الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

بمشاركة نسائية.. مبادرة من أهالي عزبة أيوب لإعادة بناء منزل أيتام بعد انهياره في المنيا (صور)

مبادرة الأهالي

مبادرة الأهالي

شارك أهالي عزبة أيوب التابعة لمركز ديرمواس جنوب المنيا، اليوم الاثنين، بالتعاون مع جمعية "مسك الخير" الخيرية، في التطوع لإعادة بناء منزل أيتام بعد مصرع رب المنزل وإصابة الابنة الأكبر بكسور إثر انهياره، وكان للعنصر النسائي الكلمة العليا في المشاركة. 

وقالت هبة أحمد، مديرة جمعية "مسك الخير" الخيرية، إن هذا العمل تطوعي لإزالة أثر الانهيار وإعادة بناء المنزل من جديد ورده إلى أصله، ومساعدة الأسرة بعد مصرع الأب الذى كان عائلًا للأسرة، وبعد بناء وترميم المنزل سوف يباشرون الأسرة ومساعدتها .

وأضافت لـ"القاهرة 24"، أنه تم إطلاق شعار "إيد واحدة" على تلك المبادرة التطوعية، التي شهدت إقبالًا شديدًا من الأهالي بعزبة "أيوب"، خاصة العنصر النسائي الذي كان بأعداد كبيرة للمساعدة في إزالة آثار الانهيار والوقوف بجانب الأسرة المتضررة من هذا الانهيار. 

وأوضح أسامة رسلان، مدرس لغة عربية، أحد الأهالي المشاركين في المبادرة، "أن جميع الأهالي في غاية الحزن بسبب هذه الحادثة التي فقد فيها رب المنزل وإصابة الابنة الأكبر، وهذا واجبنا نحوهم وسنقف بجانبهم حتى النهاية وإعادة المنزل إلى ثوبه الجديد، ومساعدة الأسرة في كافة احتياجاتهم المعيشية".

وطالب "رسلان" المسؤولين بمركز ومدينة ديرمواس، بمساعدة الأسرة وتوفير دخل ثابت لها من أجل حياة كريمة.

وفاة مدير الشئون الزراعية بالإسماعيلية متأثرا بإصابته بـ"كورونا" 

وسوم بنا منزل أهالي عزبة أيوب انهيار منزل المنيا

مواضيع متعلقة

عاجل وزير التعليم: الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي ليست "بروفة" للثانوية العامة