الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

قنا تسجل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

سجلت محافظة قنا، اليوم الاثنين، 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بعدد من مراكز المحافظة، بعد ثبوت إيجابية مسحات الـPCR.


وأوضح مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا لـ"القاهرة 24"، أن مركز قنا سجل 8 إصابات جديدة، ونجع حمادي إصابتين، وقفط حالتين، ودشنا حالة واحدة، وأبوتشت حالة واحدة أيضًا.


وفي وقت سابق، أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، تخصيص الخط الساخن "15541" يعمل على مدار 24 ساعة لتلقي شكاوى واستفسارات حالات الاشتباه بفيروس كورونا المستجد بالمحافظة.


وأوضح "الداودي" في بيان إعلامي، أن تخصيص الخط الساخن يأتي بهدف التيسير على المواطنين في الإبلاغ عن أي حالات اشتباه للاصابة بالفيروس، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.


وأكد محافظ قنا متابعته المستمرة لموقف الإصابات بفيروس كورونا المستجد بالمحافظة، والجهود المبذولة من كل القطاعات وعلى رأسها قطاع الصحة لمواجهة هذه الجائحة، وكذا توافر المستلزمات الطبية بالمستشفيات المختلفة، والتزام الأطقم الطبية بالنوبتجيات.


وشدد المحافظ على ضرورة التزام المواطنين بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة في الأماكن العامة والمغلقة وداخل وسائل النقل الجماعي والمنشآت الحكومية والخاصة.

كفر الشيخ تُسجل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا

 

وسوم تفشي وبا كورونا أخبار قنا فيروس كورونا في قنا أخبار كورونا

مواضيع متعلقة

عاجل ننشر خطوات التسجيل على الموقع الإلكتروني للحصول على لقاح كورونا