الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قنا تسجل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 11:03 م

سجلت محافظة قنا، اليوم الاثنين، 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بعدد من مراكز المحافظة، بعد ثبوت إيجابية مسحات الـPCR.

وأوضح مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا لـ"القاهرة 24"، أن مركز قنا سجل 8 إصابات جديدة، ونجع حمادي إصابتين، وقفط حالتين، ودشنا حالة واحدة، وأبوتشت حالة واحدة أيضًا.

وفي وقت سابق، أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، تخصيص الخط الساخن "15541" يعمل على مدار 24 ساعة لتلقي شكاوى واستفسارات حالات الاشتباه بفيروس كورونا المستجد بالمحافظة.

وأوضح "الداودي" في بيان إعلامي، أن تخصيص الخط الساخن يأتي بهدف التيسير على المواطنين في الإبلاغ عن أي حالات اشتباه للاصابة بالفيروس، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.

وأكد محافظ قنا متابعته المستمرة لموقف الإصابات بفيروس كورونا المستجد بالمحافظة، والجهود المبذولة من كل القطاعات وعلى رأسها قطاع الصحة لمواجهة هذه الجائحة، وكذا توافر المستلزمات الطبية بالمستشفيات المختلفة، والتزام الأطقم الطبية بالنوبتجيات.

وشدد المحافظ على ضرورة التزام المواطنين بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة في الأماكن العامة والمغلقة وداخل وسائل النقل الجماعي والمنشآت الحكومية والخاصة.

كفر الشيخ تُسجل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا

 

تابع مواقعنا