الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالكمامة والكحول.. وزير القوى العاملة يصل الشرقية لمتابعة إجراءات الوقاية من كورونا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 01:13 م

وصل الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إلى ديوان عام محافظة الشرقية، وسط استقبال حافل من جانب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية؛ لمتابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية واتخاذ كافة التدابير الاحترازية داخل المنشآت الحكومية والمناطق الصناعية والاستثمارية كثيفة العمالة لمنع انتشار عدوى الإصابة فيروس كورونا المُستجد في موجته الثانية.

وأشاد "سعفان" بما تشهده المحافظة من جهود لرعاية العمالة غير المنتظمة وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب في شركات القطاع الخاص، فضلًا عن انتظام سير العمل داخل المصانع والشركات الخاصة والتزامها باشتراطات السلامة والصحة المهنية.

من جانبه، قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن هناك تعاون وتنسيق دائم ومستمر بين المحافظة وممثلي جمعيات المستثمرين بالعاشر من رمضان وبلبيس والصالحية الجديدة وبساتين الإسماعيلية؛ لتنظيم ورديات العمل داخل المصانع واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة العاملين وضمان استمرار العمل وعدم تعطيل الإنتاج.

الشرقية للدخان تتعاقد مع البنك الأهلي لتفعيل التحصيل الإلكتروني لعملائها من التجار

وأشار محافظ الشرقية، إلى حصر ومراجعة أعداد العمالة غير المنتظمة وإرسال قاعدة بيانات مُجددة بها إلى وزارة القوى العاملة؛ للحفاظ على حقوق هذه الفئة وتوفير حياه كريمة لهم.

 

تابع مواقعنا