السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق وتشميع 29 مركزًا للدروس الخصوصية بعدد 8 مراكز في البحيرة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 02:15 م

قال ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إن الحملات المرورية للجان المشكلة على مستوى الوحدات المحلية للمراكز والمدن، طبقا لقرار محافظ البحيرة رقم 354 لسنة 2020، للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد بين الطلاب، تعمل على مدار الساعة من خلال المرور على كافة المراكز التعليمية ومقار الدروس الخصوصية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.  

وأشار إلى أنه تم المرور على مقار الدروس الخصوصية بنطاق مراكز كفر الدوار، الرحمانية، إيتاي البارود، شبراخيت، الدلنجات، حوش عيسى، أبو حمص، رشيد، كوم حمادة، بندر ومركز دمنهور، المحمودية.  

وأسفر المرور عن غلق وتشميع 29 مركزا للدروس الخصوصية، حيث تم المرور على عدد من مقرات ومراكز الدروس الخصوصية بمدينة الدلنجات، وتم غلق وتشميع 3 مقرات، والمرور على المجموعات الخصوصية وسنتر الدروس الخصوصية بمركز كفر الدوار وعددها 8 بمجلس قرية بولين والعكريشة، وغلق 3 مقرات بمركز رشيد.

غلق 3 مقاهٍ خالفت الإجراءات الاحترازية بمدينة أبو المطامير في البحيرة (صور)

كما تم المرور علي أماكن الدروس الخصوصية بمركز أبو حمص، ووجدت مغلقة عدا وجود مقر للدروس الخصوصية بعمارة تحت الإنشاء وتم الغلق والتشميع وإحالته للشئون القانونية، وغلق وتشميع 7 مقرات بمدينة دمنهور، وتم ضبط 5 من المعلمين خلال إعطاء الدروس الخصوصية بمنازلهم بقريتي سنباده وسرنباي وتم صرف كل الطلاب.

تابع مواقعنا