الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس استئناف طلابي عاجل بجامعة دمنهور يقرر إلغاء قرار فصل طالب التجارة وإعادته للدراسة

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 03:30 م

قرر الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، عقد مجلس استئناف طلابي عاجل برئاسته للنظر في قرار مجلس تأديب كلية التجارة بفصل الطالبين، مصطفي شعلان، وآلاء نزيه، وقرر المجلس محو الجزاء نهائيا، وإلغاء قرار فصل الطلاب وإعادتهما إلى الدراسة اليوم.

وأشار رئيس جامعة دمنهور، وفق بيان إعلامي صادر قبل قليل إلى أن الطالبين لم يقدما التماسًا للجامعة حتى صباح اليوم لكي يتسني لنا التدخل، وانعقاد مجلس الاستئناف الطلابي للنظر في قرار مجلس تأديب كلية التجارة بفصل الطالبين.

وأوضح "عبيد" أن جامعة دمنهور لم تتخلَ يوما عن الطلاب وأن حرية التعبير مكفولة للجميع، موضحا أنهم يسعون لبناء جيل يعي جيدا حجم المسؤولية وقدرها وأن الجامعة ستحقق في الأمر كله برمته مرة أخرى لإظهار الحقيقة ومعاقبة المخطئ.

"جامعة دمنهور" تكشف ملابسات فصل طالب التجارة وقبول التماسه (صور) 

وكان الطالب مصطفي شعلان، بالفرقة الثانية بكلية التجارة جامعة دمنهور، والصادر بحقه قرار فصل لمدة عام جامعي، بسبب مداخلة تليفزنونية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "التاسعة مساء" المذاع على القناة الأولي، توجه اليوم عبر بث مباشر من حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، " فيس بوك" بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور.

كما التقي عددا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن محافظة البحيرة، الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، بحضور الطالب مصطفي شعلان، والطالبة آلاء نزيه، لإنهاء أزمة الطالب مصطفي شعلان، بكلية التجارة المفصول لمدة عام جامعي، وتم تقديم تظلم لرئيس الجامعة وتحويله لمجلس الاستئناف لاتخاذ قراره.

 

تابع مواقعنا