الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

محافظ كفر الشيخ: مركز الأورام سيساهم في علاج المرضى في 4 محافظات 

مركز علاج الأورام فى كفر الشيخ

مركز علاج الأورام فى كفر الشيخ

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، الأعمال الجارية في مركز علاج الأورام، للوقوف على آخر الأعمال التي تمت به، وما تم به من أعمال انشائية استعداداً للانتهاء منها وافتتاحه خلال شهر يونيو المقبل.


قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن مركز علاج الأورام الجديد بالمحافظة عمل طبي عظيم وإنجاز للدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي.
 
وأضاف جمال نور الدين أن مركز علاج الأورام سيساهم في علاج العديد من المرضى بكفر الشيخ والبحيرة ودمياط وجزء من محافظة الغربية، وسيكون افتتاح هذا المركز ضمن الافتتاحات الرئاسية في 30 يونيو.
 
وأكد محافظ كفر الشيخ أن هذا المركز انتهي تمام من العمل في الجزء الخرساني، وبنسبة 80% من الأعمال الخارجية، والنوافذ الزجاجية، كما تم تجهيز جميع الأجهزة بالمركز، سواء مولدات الكهرباء أو أجهزة التكييف أو خزانات الأكسجين أو شبكات الغاز، مشيراً إلى أن المشروع يساهم بشكل كبير في عدم انتقال أهالي كفر الشيخ ومحافظات شمال الدلتا إلى طنطا، للعلاج بعد معاناتهم من أمراض الأورام.


 
وأضاف محافظ كفر الشيخ ، أن المساحة التي يقام عليها تصل إلى 8876م2، وتم إجراء عدد من التعديلات في التصميمات وإضافة أقسام جديدة مختلفة؛ وذلك سعياً لإقامة مبنى عام متكامل يضم كافة التخصصات الطبية المتعلقة بعلاج مرضى الأورام، مكون من أرضي، وستة أدوار، به 67 غرفة للإقامة، تحتوى على 97 سريراً، و5 غرف للطوارئ، تضم 7أسرة، و3 غرف للعمليات تحتوي على 3 أسرة، وغرفتين للعناية المركزة، تضم 17سريراً، إلى جانب 14غرفة إقامة فندقية، موضحاً أن المبنى يتكون من أقسام للطوارئ، والعيادات، والأشعة، والعلاج الإشعاعي، والعلاج الكيماوي للأطفال، والعناية المركزة، والعمليات، والمناظير، والمعامل.

عميد معهد الأورام يكشف حقيقة فيديو استغاثة مريض بعد إجراء عملية جراحية

ضبط حاصل على ثانوي صناعي ينتحل صفة طبيب بكفر الشيخ

"أطباء كفر الشيخ" تنفي علاج أستاذ عظام مصاب بـ"كورونا" بحقنة مغشوشة

وسوم مركز الأورام أخبار كفر الشيخ علاج الأورام محافظ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ

عاجل حبس وغرامة تصل لـ50 ألف جنيه على الزوج والمأذون بالأحوال الشخصية.. تعرف على السبب