الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة فقيرة وليس لها عداوة.. النيابة تعاين شقة المقتولة مع طفلها في شبرا الخيمة

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 11:29 م

انتقل فريق من النيابة العامة بقسم ثاني شبرا الخيمة، منذ قليل، لمكان واقعة مقتل سيدة وطفلها البالغ من العمر 5 سنوات، حيث تم معاينة الجثتين اللتان وجدتا مذبوحتين داخل حجرة بالشقة، التي تقطن بها المجني عليها مع أسرتها.

وفي سياق متصل أكد مصدر أمني، فى تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن الواقعة جار التحقيق فيها، منوها إلى أن التحريات الأولية كشفت أن المجني عليها من أسرة بسيطة فقيرة وليس لهم ثمة عداوات مع آخرين، وأنها تعيش مع أسرتها بصفة دائمة، وفور عودة الأسرة للمنزل وجدوها مقتولة داخل حجرتها هي وطفلها الصغير، وجار فحص جميع علاقات المجنى عليها وسؤال الأهلية، وتم تشكيل فريق بحث للوصول إلى مرتكبى الواقعة.

تلقي اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد سالم، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ بالعثور علي جثة أم وابنها طفل صغير، مقتولين في شقتهما بمحطة هاميس دائرة القسم وتجمع الأهالي.

انتقل اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي، وجرت معاينة الشقة محل الواقعة والتحفظ علي الجثتين، وتبين أنهما لمطلقة وابنها 5 سنوات، يعيشان بمفردهما في منزل عائلة القتيلة، والذي يقطن فيه شقيقاها أيضا.

وبسؤال الشقيقين، قالا إنهما اكتشفا تغيبها لفترة طويلة، وباستطلاع الأمر فوجئا بها وابنها جثتين هامدتين في الشقة، ولم يوجها أي اتهام لأحد حتي الآن.

تقرر تشكيل فريق بحث لفحص الواقعة، وكشف غموضها وأخطرت النيابة التي أمرت بندب الطب الشرعي، لتشريح الجثتين وبيان الإصابات وكشف ملابستها  وكيفية حدوثها.

ذبح أم وطفلها.. الأمن يكثف جهوده لكشف غموض جريمة هزت شبرا الخيمة 

غدًا.. المحكمة تُسدل الستار على قضية مقتل فتاة المعادي

زوجة في صورة إبليس.. ادعت انقطاع أخبار زوجها في الغربة من أجل الطلاق والاستحواذ على الميراث

 

تابع مواقعنا