السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

تراجع الحالة الصحية وظهور الأعراض.. كيف يقضى محافظ الإسكندرية فترة العزل بسبب إصابته بكورونا؟

اللواء محمد الشريف - محافظ الإسكندرية

اللواء محمد الشريف - محافظ الإسكندرية

يخضع اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، لعلاج مكثف بعد تأخر حالته الصحية خلال الأيام الماضية، نتيجة اصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك داخل مقر العزل المنزلى له بجليم.
 


كشف مصدر بمحافظة الإسكندرية، أن الأيام الماضية شهدت تراجع كبير فى حالة المحافظ الصحية وشعوره بأعراض مختلفة من فيروس كورونا، وذلك بعد أيام قليلة من العزل حيث شعر بإجهاد وبدأت ظهور حالة الاعياء عليه نهاية الأسبوع الماضى، وافتقد حاستى الشم والتذوق، قبل أن يبدأ فى التحسن التدريجي واستقرار حالته الصحية بعد قضاء 13 يوماً داخل العزل المنزلى.


أوضح المصدر أن اللواء محمد الشريف، فضل استكمال فترة العلاج داخل مقر جليم بعد خضوعه لاشراف دقيق من الفريق الطبي وتوفير كافة الاحتياجات الطبية اللازمة له، مشيراً إلى أنه سيخضع لاجراء مسحة طبية فور التأكد من استقرار الحالة الطبية والتى كان مقرراً لها خلال الـ 48 ساعة المقبلة.


كان ديوان عام المحافظة، أشار إلى أن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، ثبت اصابته بفيروس كورونا المستجد، أثناء الإجراء الدورى وفضل وقف أى لقاءات أو القيام بأي جولات لحين اعادة المسحة الطبية والتى اثبتت ايجابية المسحة على الرغم من استقرار حالته.

 

رغم تحذيرات كورونا.. قمامة وصرف صحي أمام المدارس بمنفلوط (صور)


بدأ المحافظ خلال الفترة الأولى للعزل المنزلى من متابعة الأعمال الموكلة اليه عبر الفيديو كونفرانس وأوكل نائبه والسكرتير العام بمتابعة الأعمال.


كانت المحافظة اصدرت بيان أكدت خلاله  خضوع محافظ الإسكندرية للعزل المنزلى خلال فترة العلاج مع مباشرة أعمال وشئون المحافظة عن بعد". 


وأكدت المحافظة على استكمال الأعمال بصورة طبيعية لحين تماثل المحافظ للشفاء العاجل والعودة سريعا لمواصلة جهوده وأعماله

وسوم كورونا اللواء محمد الشريف فيروس كورونا محافظ الاسكندرية الاسكندرية عزل منزلي أخبار الاسكندرية

عاجل بعد أزمة "السيستيم".. قرار هام من "التعليم" بتقسيم دخول الطلاب الامتحانات الإلكترونية (مستندات)