الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لفتة إنسانية.. محافظ الدقهلية يطمئن على طالب الأزهر المصاب بحادث قطار ويسلمه 40 ألف جنيه

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 04:14 م

في لفتة إنسانية للدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أجرى المحافظ اتصالا تليفونيا بطالب الثانوية الأزهرية، الذي أصيب نتيجة سقوطه من القطار الأسابيع  الماضية، مما أدى إلى بتر ذراعه، والمقيم بقرية الكفر الجديد بمركز ميت سلسيل، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية.

وكلف المحافظ، مندوبا من العلاقات العامة بالمحافظة لتسليم المصاب مبلغ 40 ألف جنيه، تبرعا من المجتمع المدني "بنك فيصل الإسلامى المصرى"، للمساهمة فى علاجه وتوفير احتياجاته.

وأعرب المحافظ خلال اتصاله عن اهتمامه البالغ بمتابعة حالته الصحية، والعمل على تلبية مطالبه واحتياجاته.

 الجدير بالذكر وجه محافظ الدقهلية، فى وقت سابق، الدكتورة هدى بلاط مدير عام التنمية البشرية بديوان عام المحافظة، للتنسيق مع المجتمع المدنى لسرعة توفير أطراف صناعية للطالب المصاب، وكذا متابعته الدائمة بتوفير العلاج اللازم وتلبية كافة متطلبات حالته الصحية.

وشدد محافظ الدقهلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لكافة الفئات المستحقة للمساندة من أبناء محافظة الدقهلية، مشيراً إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها تبذل الجهود الكبيرة لرعاية الحالات الإنسانية، وذلك بالتعاون والتنسيق المستمر مع المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية، بهدف تقديم الرعاية لهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية التى تضع هذه الفئات فى مقدمة الأولويات.

محافظ الدقهلية يزور مصابي حادث قطار المنصورة بالمستشفى الدولي (صور)

"العناية الإلهية" تنقذ طفلة من الموت أسفل عجلات قطار دمياط

صرف 20 ألف جنيه مساعدة لوالد طالب أزهري فقد ذراعيه في حادث قطار بالدقهلية

تابع مواقعنا