الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيها حاجة حلوة.. أول تعليق لصاحب مغسلة بقنا يطلق مبادرة لتنظيف سجاد المساجد بالمجان: "ابتغاء وجه الله"

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 04:26 م

أطلق صاحب مغسلة بمدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، مبادرة لغسل سجاد المساجد دون أي مقابل، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال صاحب فكرة المبادرة _ فضل عدم ذكر اسمه_ لـ"القاهرة 24"، إن مبادرة غسل وتعقيم المساجد بدأت منذ شهرين تقريبا، بالتزامن مع افتتاح المغسلة، بهدف الوقاية من فيروس كورونا، لافتا إلى أن نطاق المبادرة في الوقت الحالي يشمل مدينة نجع حمادي وقراها، وقريبا سيجري تعميمها في المراكز المجاورة.

وأضاف أنه يستخدم ماكينة تنظيف تعد الأولى من نوعها في الصعيد، حيث إنها تستخدم في غسيل وتعقيم السجاد بسرعة وجودة عالية، مؤكدا أن جميع تكاليف الغسيل والتعقيم وأدوات التنظيف بالجهود الذاتية، مردفا: " ابتغاء وجه الله".

وكان عدد من مستخدمي فيس بوك تداولوا منشورًا لصاحب المغسلة، الذي فضل عدم ذكر اسمه أو اسم المغسلة، مكتفيًا بوضع رقم هاتفه المحمول للتواصل، للوقاية من فيروس كورونا.

وكشف المنشور المتداول عن مبادرة صاحب المغسلة: "مبادرة لغسل سجاد المساجد دون أي مقابل، لو فيه مسجد في القرية بتاعتك أو قريب منك ومحتاج غسيل وتنظيف، المغسلة هتروح المسجد وتغسله وتنضفه وتعقمه دون أي مقابل مادي".

عامل بمغسلة يعيد مصوغات ذهبية بقيمة 90 ألف جنيه لصاحبها في قنا

"الأوقاف": المخاوف من انتشار كورونا بسبب المساجد "تتبدد".. ونناشد الالتزام بالإجراءات الاحترازية

نفسنا تتعمم في مصر كلها.. أطباء شباب بكفر الشيخ يطلقون مبادرة "أمل" لعلاج مصابي كورونا

 

تابع مواقعنا