السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

المتهمة بإلقاء طفلتها بالقمامة بشبين القناطر: "مش عايزاها هتجيب لي فضيحة" (صور) 

الرضيع بعد العثور عليه

الرضيع بعد العثور عليه

شهدت مدينة شبين القناطر، واقعة مؤسفة، حيث تجردت أم من مشاعر الرحمة والأمومة، وألقت بطلفتها الرضيعة التي لم تكمل ثلاثة أيام في الدنيا، بمقلب قمامة بمنطقة الدلتا، حيث عثر عليها الأهالي وتم نقلها لحضانة مستشفى شبين القناطر المركزي، وإخطار رجال الشرطة، الذين تمكنوا من ضبط المتهمة ووالدتها، لارتكابها تلك الجريمة البشعة. 

وتوالت اعترافات المتهمة، خلال تحقيقات البحث الجنائي، مؤكدة أنها تقطن بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شبين القناطر، وأنها مطلقة منذ فترة، ونشأت بينها وبين أحد الأشخاص علاقة غير شرعية أسفرت عن إنجاب تلك الطفلة فقررت التخلص منها خشية افتضاحها في بلدتها.

وأكملت المتهمة: "مكنتش عايزاها، وجودها هيسببلي فضيحة كبيرة، فاستعنت بوالدتي وأخذتها بعد ما ولدتها بثلاثة أيام، ووضعتها داخل كيس أسود ورمتها في القمامة، ورغم حزني عليها، لكني فعلت ذلك رغما عني".

من جانبه أمر محمد العبودي رئيس نيابة شبين القناطر بحبس المتهمة ووالدتها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإيداع الطفلة دار أيتام شبرا الخيمة. 

كان اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من مركز شبين القناطر بالعثور على جثة طفلة وسط القمامة بالمدينة.

وانتقل العميد حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي لمكان الواقعة، فيما دلت تحريات المقدم محمد فتحي رئيس المباحث، أن وراء الواقعة مطلقة 31 عاما حملت سفاحا عبر علاقة غير شرعية، وفور اكتشاف والدتها الأمر عقب وضعها لطفلتها، قامتا بإلقاء الطفلة وسط القمامة خوفًا من الفضيحة. 

تم ضبط الأم والجدة واعترفا بارتكابهما الواقعة وتم إيداع الطفلة بدار أيتام بشبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

علاقة غير شرعية.. الأم والجدة تخلصتا من طفلة شبين في القمامة خوفا من الفضيحة 

 

 

وسوم العثور على طفل رضيعة بالقمامة ، شبين القناطر القليوبية

مواضيع متعلقة

عاجل تأكيدًا لـ"القاهرة 24".. "التعليم": 90% من طلاب الأول الثانوي أدوا امتحانات اليوم إلكترونيًا