الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ضبط مخدرات بعيادتها.. نيابة شبرا الخيمة تستأنف على قرار إخلاء سبيل طبيبة نساء وتوليد 

القاهرة 24
محافظات
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 05:45 م

استأنفت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، على قرار محكمة شبرا الخيمة بعد إقرار المحكمة بإخلاء سبيل طبيبة نساء وتوليد، تم ضبط مجموعة من العقاقير المخدرة داخل عيادتها بدون فواتير، ليستمر حبسها على ذمة التحقيقات. 

وكان زياد الباسل، مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بإشراف المستشار على حسن المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، قد أمر بحبس طبيبة نساء وتوليد 4 أيام على ذمة التحقيقات، لضبط مواد مخدرة بعيادتها بدائرة القسم. 

كما أمرت النيابة العامة تحريات حول الواقعة، وإرسال العقاقير المضبوطة للمعمل الكيميائي لفحصها وبيان مدى فاعلية المواد المخدرة.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي إخطارا من العميد أحمد الدقميري، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد باشتراك ضباط مباحث القسم مع مديرية الصحة، بعد استئذان النيابة العامة، في ضبط دكتورة نساء وتوليد داخل عيادتها الكائنة بدائرة القسم، وضبط كميات مختلفة من المواد المخدرة منها أقراص يرولين وهالو ثان وزجاجات كحولية محظور تداولها بالعيادات سوى فواتير تثبت ذلك.  

وفاة 7 مصابين بكورونا في مستشفى قها للحجر  الصحي بينهم 3 سيدات (الأسماء)

وأشار مصدر أمنى، لـ"القاهرة 24"، إلى أن تلك المضبوطات تم تحريزها، ولم توجد ثمة فواتير لها تفيد صحة  تداوالها، وحرر محضر بالواقعة للطبيبة، وجار عرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا