الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة إصابة والدة الراحل محمد عبد الوهاب بفيروس كورونا (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 06:44 م

نفت والدة الراحل محمد عبد الوهاب، نجم النادي الأهلي، ما تداوله البعض عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، قائلة: "الحمدلله معنديش كورونا وحالتي الصحية جيدة".

وقالت والدة محمد عبد الوهاب، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إنها لا تخرج من المنزل إلا للضرورة في هذا الوضع الحالي نتيجة تفشي فيروس كورونا، مؤكدًة أنها متبعة كافة الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد، من ارتداء الكمامة والتعقيم بالكحول.

والدة "محمد عبد الوهاب": "سكتنا على حقوقنا لغاية ما موتونا وإحنا عايشين" (فيديو)

وأضافت والدة محمد عبد الوهاب: "قلبي مع النادي الأهلي وأتمنى أن يكون دائمًا في تقدم وفرح ونجاح ومكاسب دائمًا وأن يبعد الله جميع الأمراض عن لاعبي النادي الأهلي، وأن يتم شفاء كابتن مؤمن زكريا".

وتابعت: "لا تنسوا محمد عبد الوهاب، أتمنى أن يكون دائمًا في قلوب الجميع، ولا تنسوه ولا تنسوني من دعائكم أبدًا، وأن نكون جميعًا داخل القلوب الطيبة.. بحبكم والله أكتر ما بتحبوني.. وأتمنى أن تكون السنة الجديدة 2021 خير على الشعب المصري وكل بيت".

والدة محمد عبد الوهاب: مجهول انتحل شخصية نجلي "محمود" وابتز لاعبي الأهلي وحصل على مبالغ كبيرة

كما وجهت السلام للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والشكر للكابتن سيد عبد الحفيظ، ابن مدينة الفيوم، لسؤاله المستمر عليها :"كابتن سيد تواصل معي هاتفيًا صباح اليوم للاطمئنان على حالتي الصحية.. وأطالب الجميع الدعاء لوالدة سيد لمرورها بوعكة صحية قوية".

والدة الراحل محمد عبد الوهاب: "أنا بخير وهناك من افتعل شائعة زواجي بشاب عرفيا من قبل"

 

تابع مواقعنا