الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

عرضت كُليتها للبيع.. سيدة تناشد السيسي بسداد ديونها وإنقاذها من الحبس

معهد الكبد بالمنوفية

معهد الكبد بالمنوفية

أقدمت ربة منزل، على عرض كُليتها للبيع، أمام معهد الكبد القومي في محافظة المنوفية، المشهد أثار تعاطف كبير بين كافة المتواجدين، وأقبل البعض على مساعدتها، وعرض عليها البعض الآخر عمل داخل الشركة المسؤولة عن الأمن والنظافة في الجامعة براتب 1400 جنيه.

بدأ المشهد الصادم أول أمس أمام، أمام بوابة معهد الكبد القومي بشبين الكوم، في المنوفية بسيدة، تقول جايه أعرض كليتي للبيع، وتبلغ هذه السيدة من العمر 50 عامًا، واجبرتها لظروفها المالية والديون التي تراكمت عليها أن تطلب بيع كُليتها لتسديد ديون البنوك ومطالبات الديانة.

منال عبدالعزيز السوداني، تقيم في قرية الروضة التابعة لمركز بركة السبع، بمحافظة المنوفية، قالت لـ"القاهرة 24"، إن الديون تراكمت عليها نتيجة تكاليف زواج ابنتيها والتي كانت آخرهما، منذ ما يقرب الشهرين، مؤكدة "مبقتش قادرة أعمل حاجة والديون كترت عليا ومش عارفه أعمل إيه".

وأشارت إلى أنها كانت تسدد الديون بشكل منتظم حتى ثلاثة أشهر ماضية بمساعدة نجلها، الذي يعمل سائقها على جرار، وأصيب في حادث وأصبح طريح الفراش ولا يقوى على العمل.

أوضحت السيدة، أنها قامت بتجهيز بناتها الاثنين، وكلفها هذا التداين في عدد من البنوك، وأن نجلها كان يساعدها في تسديد تلك الديون لكن بعد الحادث بدأت الديون تتراكم، ووصلت تلك الديون إلى مبلغ 100ألف جنيه، وهو ما أوصلها إلى فكرة بيع كُليتها.
وعن ظروفها المعيشية، أشارت أن لها ابنة توفيت منذ 5 سنوات، وتركت لها صغيرة تقوم على تربيتها، وأنها كانت تمتلك شقتين قامت ببيعهما، لتجهيز بناتها، وكانت تقوم بإحضار 100 رغيف عيش للمتاجرة فيهم يوميًا لتحصل على قوت يومها، لكن ديون البنوك جعلت الدنيا تسوّد في وجهها، وناشدت السيدة التي أقدمت على بيع كليتها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمساعدتها على تسديد الديون، وإنقاذها من الحبس بسببها.

شهيدة جديدة.. "الأطباء" تنعى الدكتورة ناهد البرعي المدير السابق لإدارة السادات الصحية بالمنوفية

 

وسوم سيدة تعرض كليتها للبيع معهد الكبد محافظة المنوفية المنوفية محافظ المنوفية

عاجل طقس الثلاثاء مائل للدفء نهارًا على القاهرة والوجه البحري