الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرها 11 سنة.. القبض على طفلة سرقت 22 ألف جنيه من سيدة بكفر الشيخ عن طريق المغافلة 

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 01/يناير/2021 - 02:11 م

تمكنت مباحث مركز شرطة قلين بمحافظة كفر الشيخ، من القبض على طفلة صغيرة عمرها 11 عاما، لاتهامها بسرقة مبلغ مالي من إحدى السيدات في نطاق مدينة قلين.

البداية كانت بتلقي مركز شرطة قلين بلاغا من أحد المواطنين تدعى "ليلى.ع.ا"، 61 عاما، ممرضة بالمعاش، وتقيم بمدينة قلين، يفيد بسرقة مبلغ مالي خاص بها قيمته 22 ألف جنيه، من منزلها الكائن بنفس عنوانها.

على الفور انتقل الرائد علاء سكران، رئيس مباحث مركز شرطة قلين، وقوة من مركز الشرطة إلى مكان الواقعة، للفحص وبسؤال صاحبة البلاغ أفادت بأنها كانت تجري بعض الأعمال الخاصة بشقتها وكانت تستعد لمنح أحد الحرفيين أجره، فاكتشفت سرقة مبلغ مالي لديها قيمته 22 ألف جنيه.

العثور على طفلة حديثة الولادة داخل سيارة أجرة بكفر الشيخ

بتكثيف التحريات عن الواقعة تبين أن الطفلة "حنين.ح"، 11 عاما، وتقيم بعمارات قرية صروة، التابعة لمركز قلين، حيث كانت تتسول، وبمرورها من أمام شقة صاحبة البلاغ لاحظت كيس بلاستيك ملفوفًا يثير الانتباه موجودًا على المنضدة داخل الشقة، فتحصلت عليه عن طريق المغافلة، وفرت بالمبلغ هاربة.

ألقي القبض على الطفلة وضبط بحوزتها مبلغ 13 ألف جنيه، فيما جارٍ ضبط باقي المبلغ المتبقي من جملة المبلغ المسروق، ليتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا