الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل "صحة سوهاج" تنفي نقص الأسرّة بمستشفى الهلال للتأمين الصحي المخصص للعزل

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 01/يناير/2021 - 05:30 م

قالت الدكتورة رجاء حسين وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إن خدمة الأهالي في ظل أزمة فيروس كورونا واجب واطني، على كل أطباء وتمريض سوهاج. 

وأضافت وكيل صحة سوهاج خلال تصريح خاص لـ "القاهرة 24": "لن أغادر غرفة عمليات طوارئ، وهتابع أزمة فيروس كورونا داخل مديرية الصحة بسوهاج حتي زوال الأزمة والغمة".

وأكدت رجاء، تواصلها المستمر والدائم بالمستشفيات المخصصة للعزل، والكشف عن حالات فيروس كورونا لجميع المواطنين، وأيضا مستشفيات الفرز، متابعة: "لن أسمح بأي تقصير من قبل أطباء وممرضي المحافظة". 

واستطردت وكيل صحة سوهاج "الواجب الوطني تجاه خدمة أهالينا لا يحتاج إلى شكر، بل يحتاج إلى تكاتف وترابط وضمير يقظ في كل وقت".

بعد قطع 11 رباطا.. المستشفي الجامعي بسوهاج تنقذ يد فتاة من البتر (صور)

ونفت وكيلة الصحة ما تردد على صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك، بخصوص نقص في عدد الأسرة بمستشفى الهلال للتأمين الصحى المخصص للعزل، بسبب زيادة أعداد مصابي حالات فيروس كورونا. 

وكانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، قد أصدرت في وقت لاحق، قرارا بتكليف الدكتورة رجاء حسين وكيل مديرية الصحة في محافظة سوهاج بتسير الأعمال، والقيام بأعمال وكيل وزارة الصحة في محافظة سوهاج وذلك لمدة شهر. 

ومن الجدير بالذكر أن الدكتورة رجاء حسين مواليد محافظة سوهاج، و تحديدا من مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، وتقلدت العديد من المناصب الإشراف على تنظيم الأسرة والإشراف على إدارة المعامل ومدير عام المتوطنة ثم مديرًا عامًا إلى ان تم تكليفها وكيلة لمديرية الشئون الصحية بسوهاج. 

وجاءت الدكتورة رجاء حسين خلفا للدكتور هاني جمعية وكيل وزارة الصحة السابق في سوهاج والذي أشرف على إدارة أزمة كورونا العام الماضي.

 

تابع مواقعنا