السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الثانية.. تجديد حبس 3 شباب ذبحوا "عريس" قبل زفافه بـ 10 أيام في الشرقية

القاهرة 24
محافظات
السبت 02/يناير/2021 - 11:18 ص

أصدرت محكمة جُنح مستأنف بلبيس، بمحافظة الشرقية، قبل قليل، قرارًا بتجديد حبس ثلاثة شباب، للمرة الثانية، لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بذبح شاب وإصابة صديقه بجرح طعني، إثر مشاجرة في حفل زفاف بإحدى العزب التابعة لقرية "جلفينا" بدائرة مركز شرطة بلبيس، وذلك قبل زفاف الأول بنحو عشرة أيام.

تعود تفاصيل القضية لعشية الجمعة 18 ديسمبر الماضي، عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من مستشفى "بلبيس" المركزي، بوصول المدعو "نادر محمد عبدالله عيسى" 25 سنة، مصابًا بجرح ذبحي بالرقبة، وتوفي فور وصوله متأثرًا بإصابته، و"شاهر.ي" 25 سنة، عامل باليومية، مصابًا بجرح قطعي بالظهر.

 

وأفادت التحريات بنشوب مشادة كلامية في حفل زفاف بعزبة "كرامة" التابعة لقرية "جلفينا" بدائرة مركز شرطة بلبيس، بين أحد أقارب العروسة وأحد شباب العزبة، قبل أن يتطور الأمر إلى مشاجرة استعان خلالها الأول باثنين من أصدقائه، واللذان حضرا وبحوزتهما سلاح ناري وسلاح أبيض "مطواة"، وأخذا يروعان كل من يصادفهما فور دخول البلدة، وأثناء ذلك تصادف سير "نادر" لحضور الحفل بدعوة من صديقه "العريس"، قبل أن يتعرض لجرح ذبحي على يد من يحمل المطواة، جرح قطعه رقبته وأودى بحياته، فيما أصيب صديقه "شاهر" بجرح قطعي في ظهره، ولاذ الجناة بالفرار.

جرى ضبط المتهمين الثلاثة بعد ساعات قليلة من وفاة المجني عليه، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات، قبل تجديد حبسهم جميعًا بتهمة القتل والشروع في القتل.

فرحه في الجنة

يقول عبدالعزيز عيسى عبدالعزيز، نجل عم القتيل "نادر"، إن نجل عمه تعرض لإصابته القاتلة قبيل وصوله إلى حفل زفاف صديقه، دون أي سبب إلا لعنفوان الجناة و"بلطجة" أطاحوا خلالها به قتيلًا واصابوا صديقه، لا لشيء غلا لأنهم تصادف مرمروهم فجأة بالقرية وقت مشاجرة لا دخل لهم بها من قريب أو بعيد.

من جانبه، قال محمد عبدالله، والد المجني عليه، في تصريحات خاصة، إن نجله هو الابن الأصغر له وأنهى خدمته العسكرية قبل مقتله بعدة أيام، وكان من المفترض أن يكون زفافه نهاية الشهر الجاري، لكن الجناه حرموه من حياته وقتلوه قبل زفافه بعشرة أيام.

وأضاف والد المجني عليه، في تصريحات خاصة، أن المتهمين "بلطجية" قتلوا نجله دون أن يفعل لهم شيئًا أو يُقدم على شيء يستحق القتل لأجله، منوهًا بأن نجله كان قد حجز قاعة حفل الزفاف لكن القدر لم يكتب له أن يفرح بعروسته، قبل أن يضيف: "فرحه في الجنة إن شاء الله"، مطالبًا بالقصاص العادل من القتلة.

15 يومًا حبس لـ3 شباب ذبحوا "عريس" قبل زفافه في الشرقية.. ووالده: فرحه في الجنة (صور)

ننشر صورة ضحية مذبحة شبرا الخيمة التي ذبحت هي وأطفالها على يد شقيقها (صور)

المتهم بذبح شقيقته وطفليها بشبرا الخيمة: انتقمت لشرفي وذبحتها ونجلها الأكبر والرضيع ألقيته بترعة الإسماعيلية

تابع مواقعنا