السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيبة شبرا المتهمة بحيازة مخدرات في عيادتها: "عندي مركز طبي والعقاقير لزوم الشغل"

القاهرة 24
محافظات
السبت 02/يناير/2021 - 12:26 م

توالت اعترافات طبيبة النساء والتوليد، التي ضبط في عيادتها على مواد مخدرة غير مسجلة، خلال تحقيقات البحث الجنائي، قائلة إن لديها مركزا طبيا لإجراء عمليات الولادة، وإن تلك العقاقير التي تم ضبطها من أجل العمل وليس للتجارة. 

أضافت المتهمة أن تلك العقاقير يتم استخدامها في العمليات أو للحالات بعد إجراء العمليات، كنوع من أنواع المسكنات بنسب محسوبة حسب كل حالة صحية، دون أى ضرر ومنها أقراص ليرولين وهالو ثان.  

أشارت الطبيبة المتهمة إلى أنها تعمل منذ سنوات بمجال الطب ويتردد علي مركزها الطبي العديد من الحالات التي تباشر معها حالتهم الصحية وفق تخصصها، ولم ترد شكاوى منها، وإنها قامت بشراء تلك العقاقير المخدرة دون أخذ فواتير تثبت ذلك مما عرضها للمساءلة القانونية.

استأنفت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، على قرار محكمة شبرا الخيمة بعد إقرار المحكمة بإخلاء سبيل طبيبة نساء وتوليد، تم ضبط مجموعة من العقاقير المخدرة داخل عيادتها بدون فواتير، ليستمر حبسها على ذمة التحقيقات. 

كان زياد الباسل، مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بإشراف المستشار على حسن المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، قد أمر بحبس طبيبة نساء وتوليد 4 أيام على ذمة التحقيقات، لضبط مواد مخدرة بعيادتها بدائرة القسم. 

أمرت النيابة العامة تحريات حول الواقعة، وإرسال العقاقير المضبوطة للمعمل الكيميائي لفحصها وبيان مدى فاعلية المواد المخدرة.

تلقى اللواء فخر الدين العربي إخطارا من العميد أحمد الدقميري، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد باشتراك ضباط مباحث القسم مع مديرية الصحة، بعد استئذان النيابة العامة، في ضبط دكتورة نساء وتوليد داخل عيادتها الكائنة بدائرة القسم، وضبط كميات مختلفة من المواد المخدرة منها أقراص يرولين وهالو ثان وزجاجات كحولية محظور تداولها بالعيادات سوى فواتير تثبت ذلك.

وحرر محضر بالواقعة للطبيبة، وجار عرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بعد ضبط مخدرات بعيادتها.. نيابة شبرا الخيمة تستأنف على قرار إخلاء سبيل طبيبة نساء وتوليد

حبس طبيبة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتجارها بالمخدرات بعيادتها في شبرا الخيمة

ضبط تشكيل عصابي تتزعمه سيدة لترويج العقاقير المخدرة بدون ترخيص

تابع مواقعنا