الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلزام المعلمين بالتواصل الإلكتروني مع الطلاب.. تعرف على أهم قرارات "الأزهر" لمواجهة كورونا

القاهرة 24
محافظات
السبت 02/يناير/2021 - 04:20 م

أصدر قطاع المعاهد الأزهرية، التابع لمشيخة الأزهر الشريف، قرارات جديدة خاصة بالتعامل مع جائحة فيروس كورونا، عقب قرارات مجلس الوزراء والخاصة بتأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول، منعًا لانتشار الفيروس.

وأكد المنشور رقم 1 لعام 2021، الصادر من رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بتفعيل القرار رقم 2457، الصادر عام 2020، فيما تضمنه بشأن التناوب في الحضور 3 أيام إسبوعيًا بعد تحديدها لكل عامل والإلتزام بها، وعدم تغييرها إلا لمصلحة العمل، كذلك منح إجازة لسيدات الحوامل بداية من الشهر السادس، والسيدة التي ترعى أطفالًا أقل من 8 سنوات.

وأشار المنشور الذي حصل موقع "القاهرة 24" على صورة منه، إلى إلزام جميع المعلمين بالمعاهد الأزهرية، بالتواصل مع الطلاب من خلال وسائل التواصل الإلكترونية المعمول بها ، لمتابعتهم بشأن المراجعة الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي الأول، خلال أيام عملهم من المنزل، على أن يتم متابعة المعلمين من قبل الإدارات المختلفة.

رد الجميل.. توفير كمامات مجانية لأهالي قرية بالمنوفية من شبابها بإيطاليا

وشمل القرار غلق جميع مراكز أسئلة الفصل الدراسي الأول وتجمع وتشمع الأسئلة، ويحتفظ بها في المطابع السرية بالمناطق، وإرجاء جميع أعمال كنترولات الشهادتين الإبتدائية والإعدادية، بجميع المناطق حتى إصدار تعليمات أخرى، كذلك الإعتماد بنتائج جميع المواد التي لاتضاف إلى المجموع والتي تم إختبار الطلاب فيها واعتماد نتائجها.

تابع مواقعنا