الثلاثاء ٠٩ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

بتكلفة 13 مليون جنيه.. افتتاح مجمع مواقف كوم حمادة أول عمل رسمي لنائب الغلابة بعد نجاحه (صور)

افتتاح مجمع مواقف كوم حمادة

افتتاح مجمع مواقف كوم حمادة

افتتح، اليوم السبت، مجمع مواقف كوم حمادة الجديد بمحافظة البحيرة، كأول عمل رسمي يشهده النائب أحمد حلمي الشيشيني، عضو مجلس النواب عن دائرة كوم حمادة، والمقلب بـ"نائب الغلابة"، وذلك بعد نجاحه في انتخابات مجلس النواب وحصوله على المركز الأول في عدد الأصوات بالدائرة.

رافق "الشيشيني" نائب الغلابة، اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، خلال افتتاح مجمع مواقف كوم حمادة الجديد، وذلك بحضور الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، والمهندس حازم الأشموني، السكرتير العام، والمهندس عبد الله المليجي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة، واللواء عبد المنعم السبيعي المدير التنفيذي لمشروع المواقف، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ بالبحيرة.

واستمع المشاركون في افتتاح الموقف لشرح تفصيلي من رئيس المدينة، الذي تناول عرض ما تم إنجازات في كافة القطاعات الخدمية بمركز كوم حمادة، كما إستمعوا لعرض تفصيلي عن بدايات ومراحل تنفيذ مشروع مجمع المواقف الجديد، والذي تم تنفيذه على 3 مراحل، حيث شملت المرحلة الأولى أعمال تغطية المصرف بطول 291 مترًا بتكلفة 3 ملايين جنيه، والمرحلة الثانية بتكلفة 5 ملايين جنيه لإنشاء الباكيات وأعمال الرصف وتركيب البلدورات، والمرحلة الثالثة بتكلفة 5 ملايين جنيه لإستكمال الأعمال والتشطيبات النهائية.

ووزع محافظ البحيرة عقود إيجار لعدد 17 منفذا، تم تخصيصها لذوى الاحتياجات الخاصة لعمل أنشطة خدمية والمحلات الخاصة للمترددين على الموقف.

يشار إلى أن الموقف مقام على مساحة 6000 م2 بعرض 20 مترًا وطول 300 متر ويضم الموقف 5 باكيات في 3 حارات، كما يضم الموقف دورات للمياه ومكاتب للأمن ومكاتب إدارية وبتكلفة إجمالية 13 مليون جنيه. 

بعد تشغيله لعزل كورونا.. محافظ البحيرة يتفقد مستشفى كوم حمادة بتكلفة إجمالية 838 مليون جنيه (صور)

الجدير بالذكر أن محافظ البحيرة تفقد أيضا بحضور النائب أحمد الشيشيني، عضو مجلس النواب، والقيادات التنفيذية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، مشروع صرف صحي البريجات والذي يخدم 4 قرى "البريجات، دمشلي، علقام، أبو الخاوى"، وهو عبارة عن محطة معالجة، و5 محطات رفع، وخطوط انحدار بطول 80 كم وخطوط طرد بطول 11 كم بتكلفة إجمالية 505 ملايين جنيه.

 

وسوم ، مجمع مواقف كوم حمادة موقف كوم حمادة الجديد نائب الغلابة محافظ البحيرة البحيرة

مواضيع متعلقة

عاجل رسميا.. إلغاء كأس الأمم الإفريقية تحت 17 سنة