الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جار طفل "المقلب الكوميدي" ينفي إهداء وزير السياحة "تروسيكل" له (خاص)

القاهرة 24
محافظات
السبت 02/يناير/2021 - 11:14 م

قال عبد الرحمن محمد، مرشد سياحي، وجار الطفل حسن صاحب الفيديو الشهير الذي قام باستضافة سائح أردني، إنه خلال مداخلة مع الإعلامي خيري رمضان، اليوم،  أبلغه أن جمعية صناع الخير، ستتواصل مع والده لفحصه طبيًا وعلاج عينيه.

وأكد المرشد السياحي لـ"القاهرة 24"، أن الإعلامي خيري رمضان وعد الطفل بتوفير تروسيكل له حسب أمنيته، قائلاً: "اعتبر التروسيكل هدية  قناة cbc  ليك علشان كرمك".

ونفى المرشد السياحي، ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي بأن وزير السياحة قدم هدية إلى الطفل حسن، عبارة عن "تروسيكل".

فيما أكد الطفل حسن لـ"القاهرة 24"، أنه بحاجة للتروسيكل بديلا عن العربة الكارو، من أجل العمل به، ومساعدة والده في تحمل نفقات الحياة خاصة عقب مرض عينيه الذي استدعى قيام حسن ببعض الأعمال بديلا عن والده، مشيرًا إلى أن الإعلامي خيري رمضان قال له إن التروسيكل هدية له وسيصل إليه قريبا.

وكان  الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، وجه شكره للطفل حسن حساني، بعد استضافته للسائح الأردني حتى أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال زيارته للبر الغربي لافتتاح مقبرة رمسيس الأول، مؤكدًا أن حسن يمثل نموذج مصري أصيل، مشيرا إلى أن الفيديو الذي ظهر به الطفل هودعاية  للأقصر وشعبها المضياف.

يشار إلى أن الشاب قاسم الأردني، قام ببث فيديو التقطه للطفل حسن من الأقصر خلال وجوده في زياره للمدينة السياحية، والذي بين أنه خدع الطفل وتقمص شخصية أجنبي ليختبر ردة فعل الطفل في التعامل مع الأجانب، فما كان من الطفل إلا أنه استضافه في منزله وقدم له الطعام والشاي، حتى قال اليوتيوبر؛ "مش معقول كم الكرم اللي عند حسن" معبرا عن امتنانه له.

طفل "المقلب الكوميدي": الكرم من عاداتنا.. وموقفي مع قاسم الأردني لن يكون الأخير (صور)

تابع مواقعنا