الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر صورة السيارة المستخدمة في خطف طفل فرشوط بقنا

القاهرة 24
محافظات
السبت 02/يناير/2021 - 11:30 م

حصل "القاهرة 24" على صورة السيارة التي استخدمها ملثمون في واقعة خطف طفل عزبة هارون بمركز فرشوط "عبدالعاطي مختار عبدالعاطي"، والتي وثقتها كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة.  

وقال مصدر أمني لـ"القاهرة 24"، إن السيارة نبيتي اللون، وتحمل صورة مقطعة لأحد مرشحي مجلس النواب، هي التي استخدمها الجناة في الحادث، ولا تحمل لوحات معدنية، مشيرًا إلى أن ملثمون ترجلوا من السيارة واختطفوا الطفل وفروا هاربين.

اختطاف طفل من قبل مجهولين بمركز فرشوط في قنا

وأضاف المصدر أن رجال المباحث بمركز شرطة فرشوط بدأوا في فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمحل الواقعة لكشف هوية الخاطفين، وجاري الاستماع لأقوال جيران أسرة الطفل المختطف، بالإضافة إلى أقوال أفراد أسرته، وتوسيع دائرة الاشتباه، لكشف حقيقة وجود خلافات تجمع الأسرة مع آخرين من عدمه، كما تم انتداب خبراء الأدلة الجنائية لإجراء معاينة لمسرح الجريمة، وجمع الأدلة.

كان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من مركز شرطة فرشوط، بورود بلاغا بقيام مجهولين باختطاف عبد العاطي مختار عبد العاطي، يبلغ من العمر 6 أعوام من عزبة هارون بفرشوط من قبل مجهولين يستقلون سيارة، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتحرير الطفل وضبط الجناة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

تابع مواقعنا