الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ يناشد المواطنين بارتداء الكمامات حافظًا على أنفسهم من كورونا

القاهرة 24
محافظات
الأحد 03/يناير/2021 - 02:45 ص

تشهد مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد،حملات لمتابعة تطبيق قرار ارتداء الكمامة، وفرض غرامة فورية على المخالفين.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه ابتداء من اليوم ،سيتم تطبيق غرامة عدم الالتزام بارتداء الكمامة في كل أماكن التجمعات ومواقف السرفيس والسيارات وداخل مواصلات النقل العام والأسواق،مشددا على الالتزام بارتداء الكمامات في المباني الحكومية.

وأضاف المحافظ، أن هناك حملات لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وعلى رأسها ارتداء الكمامة، وسيتم تطبيق غرامة فورية 50 جنيها لأي مواطن لايلتزم بارتداء الكمامة.

محافظ كفر الشيخ: حملات تفتيشية مكبرة على المطاعم والكافيهات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية

وأكد المحافظ أن الهدف ليس تغريم المواطنين ،ولكن سعياً من قبل الدولة للحفاظ على سلامة الجميع، وعدم الإضرار بهم بالتزام ارتداء الكمامة، للحد من انتشار الفيروس في ظل الموجة الثانية التي يعاني منها العالم كله، داعيا المواطنين إلى ارتداء الكمامة،حفاظا على صحتهم وصحة أسرهم، وكل المجاورين لهم في العمل ووسائل المواصلات وأي مكان متواجدين به.

وأوضح أنه شدد على كل المصالح الحكومية على مستوى مراكز المحافظة بالالتزام بقرارات مجلس الوزراء، والحفاظ على التباعد ،ومنع التجمعات وارتداء الكمامات، حفاظاً على صحتهم وسلامتهم، لافتا إلى أنه فى حالة امتناع غير الملتزم بسداد الغرامة سيتم تحويل المخالف للنيابة المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنه.

جار طفل "المقلب الكوميدي" ينفي إهداء وزير السياحة "تروسيكل" له (خاص)

تابع مواقعنا