الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

مصرع موظف ونجله وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بالطريق الصحرواي الشرقي بسوهاج 

حادث طريق

حادث طريق

شهد الطريق الصحراوي الشرقي اتجاه محافظة أسيوط، قبل قليل، بناحية الكيلو 60، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، أسفر الحادث عن وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين، جرى نقل الجثتين لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغا من إدارة النجدة يفيد بوجود حادث تصادم بالطريق الصحرواى الشرقي بالكيلو 60 ووجود مصابين.

حفرة الموت.. ابتلعت 6 سيارات في عامين بطريق مطار سوهاج (صور)


وعلى الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث التصادم بين سيارة ملاكي نمر محافظة المنيا، وسيارة أجرة نمر محافظة سوهاج، كما أسفر الحادث عن وفاة كلآ من علاء عاشور محمود حسين 26 عاماً موظف ونجله على البالغ من العمر 3 سنوات من مستقلي سيارة ملاكي، وإصابة 4 آخرين بكسور متفرقة بالجسم.

جرى نقل الجثتين لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين لمستشفى أخميم المركزى وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتم المعاينة من النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وسوم مصرع موظف ونجله إصابة 4 الطريق الصحرواي نقل الجثث حادث تصادم إسعاف سوهاج

مواضيع متعلقة

عاجل تفاصيل دفن جثمان الفنان يوسف شعبان بعد وفاته متأثرًا بفيروس كورونا