الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول يوم لتطبيق غرامة ارتداء الكمامات.. سحب 200 رخصة وتغريم 150 مواطنًا 50 جنيها بالقليوبية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 03/يناير/2021 - 11:42 ص

حررت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالاشتراك مع الإدارة العامه لمرور القليوبية، مخالفات مرورية لسائقين غير ملتزمين، بارتداء الكمامات  فى مدينة بنها،  حيث تم سحب 200 رخص قيادة وتسيير، وتوقيع غرامات على عدد كبير من المواطنين، ظهروا فى المواصلات العامة والشوارع دون ارتداء  الكمامات، حيث تم تغريم 150 مواطنًا 50 جنيها لعدم ارتدائهم الكمامات.

وكانت حملة مكبرة أشرف عليها العميد أمجد محفوظ، مدير الإدارة العامه لمرورالقليوبية والعميد السيد رصاص مأمور قسم أول بنها، قامت بعمل مجموعة من الأكمنة فى شوارع العاصمة بنها أمام محطة السكة الحديد، وعلى الطرق العامه لمتابعة تطبيق إجراءات ارتداء الكمامة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا وتوخى الحذر من العدوى وأسفرت الحملة عن سحب 200 رخص قيادة، من سائقين لم يرتدوا الكمامه أثناء القياده كما تم توقيع غرامات فورية على عدد 150 مواطنًا.

وأضاف مصدر أمني لـ"القاهرة 24"، أنه في حالة اعتراض المواطن عن دفع مبلغ الخمسين جنيه، يتم تحرير محضر وعرضه على النيابة لتطبيق عقوبة مخالفة قرار رئيس مجلس الوزراء بعدم ارتداء الكمامة.

 وأشار المصدر إلى أنه في حالة عدم ارتداء المواطنين الكمامة داخل سيارت السيرفيس والأجرة، يتم سحب رخصة قائد السيارة والتنبيه عليه بعدم تكرار المخالفة.

6 مستشفيات بالقليوبية تسجل "صفر " وفيات بكورونا

 

تابع مواقعنا