الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير مستشفى الحامول بكفر الشيخ: "أي حد عنده إسطوانة أكسجين يجيبها"

القاهرة 24
محافظات
الأحد 03/يناير/2021 - 05:51 م

ناشد الدكتور أحمد مصباح، مدير مستشفى الحامول المركزي، بمحافظة كفر الشيخ، المواطنين بسرعة توفير إسطوانات الأكسجين إلى المستشفى.

وتابع مدير مستشفى الحامول المركزي، في منشور عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا " أي حد متوفر لدية إسطوانات أكسجين لمدة ساعة المستشفى في احتياج ضروري ليها".

وتواصل "القاهرة 24" مع الدكتور أحمد مصباح، مدير مستشفى الحامول المركزي، للوقوف على آخر مستجدات الوضع، حيث أكد أن المستشفى يتلقى إمداد يومي من الأكسجين من قبل مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، كما يتم الاعتماد على كميات إضافية من قبل بعض الأهالي لتدعيم شبكة الأكسجين بالمستشفى.

وأضاف مدير المستشفى في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن المخزن الذى يستقبل المستشفى الكميات الإضافية منه به عطل، مما قد يسبب كارثة في حالة عدم التدخل السريع، لحين وصول سيارة دعم الأكسجين من قبل مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ.

وأكد مصباح، أنه تم السيطرة على الموقف واستجاب الأهالي وقاموا بتوفير الإسطوانات، كما وصلت منذ قليل سيارة الأكسجين من قبل المديرية، ولم يتأثر أحد من المرضى وأن الوضع داخل المستشفى مستقر ولا يوجد أي شئ يدعوا للقلق.

القصة الكاملة لواقعة مستشفى الحسينية.. هل توفي مصابو كورونا بسبب نفاد الأكسجين؟

عمتي ماتت بسبب نقص الأكسجين.. أول تعليق من صاحب فيديو وفاة مرضى كورونا بمستشفى الحسينية

مدير مستشفى النيل للتأمين الصحي بشبرا: نستهلك 8 آلاف لتر أكسجين يوميا لرعاية مصابي كورونا

 

تابع مواقعنا