الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"لسه خارج من السجن".. حبس شاب قتل شقيقه من الأم بسبب الفلوس في الشرقية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 04/يناير/2021 - 09:40 ص

أصدرت محكمة جُنح مستأنف بلبيس، بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بتجديد حبس شاب، من أرباب الإجرام، لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالتخلص من حياة شقيقه من الأم، والذي يكبره سنًا، بعدما طعنه طعنة نافذة أودت بحياته بسبب خلافات مالية بينهما ببندر مركز شرطة بلبيس.  

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من مستشفى "بلبيس" المركزي، بوصول المدعو "ب.ع" 36 سنة، ميكانيكي، مُقيم ببندر بلبيس، جثة هامدة متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة بالصدر.  

أفادت التحريات الأولية بنشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وشقيقه من الأم، ويُدعى "ع.ع" حاصل على دبلوم صنايع، والذي تبين أنه خرج من السجن حديثًا بعد قضاء عقوبة لثبوت اتهامه في إحدى القضايا، وأن المشادة سببها خلافات مالية بينهما، قبل أن يتطور الأمر إلى مشاجرة أقدم خلالها الأخير على طعن شقيقه طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته.

جرى ضبط المتهم والسلاح المُستخدم في الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والآداة المُستخدمة في الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

"بسبب الفلوس".. شاب يقتل شقيقه من الأم في الشرقية

مفيش صاحب يتصاحب.. شاب يقتل صديقه ويلقي جثته في ترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة (صورة) 

بـ13 طعنة.. النيابة تأمر بحبس قاتل زوجته في بولاق الدكرور 4 أيام

تابع مواقعنا