الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنيا: استقبال 160 ألف طلب للتصالح في مخالفات البناء

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 04/يناير/2021 - 12:43 م

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، استمرار المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية، في استقبال وتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، حيث بلغ اجمالي الطلبات المقدمة حتى اليوم 160 ألفا و701 طلب للتصالح في مخالفات البناء.  

وأكد المحافظ، ان ذلك يأتي تنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتعليمات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بمد فترة التصالح في مخالفات البناء لمدة 3 أشهر، بصورة نهائية، لتنتهي هذه الفترة آخر مارس المقبل، على أن يتم سداد المتقدم للتصالح، نسبة 30% من قيمة للتصالح في شهر يناير، ثم سداد 35% من قيمة التصالح في فبراير، وسداد الـ40% المتبقية في مارس، وذلك بعد انتهاء المدة المحددة لسداد الـ25% من قيمة التصالح في ديسمبر الماضي.  

وشدد المحافظ، على الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد، واستمرار تنفيذ أعمال الرش والتطهير بصفة دورية ومستمرة.

ووجه رؤساء المراكز والمراكز التكنولوجية، بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين، وسرعة عمل اللجان الفنية ولجان البت للتصالح في المخالفات، مع توفير أماكن لائقة للمواطنين من كبار السن، مؤكدا أن المراكز التكنولوجية تستقبل كافة الطلبات على مدار الأسبوع وفى أيام العطلات في الفترات الصباحية والمسائية.  

محافظ القليوبية: تحصيل مليار و235 مليونًا من طلبات التصالح في مخالفات البناء

محافظ سوهاج: مد فترة التصالح في مخالفات البناء ثلاثة أشهر حتى نهاية مارس المقبل  

الجريدة الرسمية تنشر قرار مد فترة التصالح على مخالفات البناء حتى مارس 2021

تابع مواقعنا