الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة مدير مستشفى الحامول بكفر الشيخ للتحقيق بعد استغاثته بالمواطنين لحل أزمة الأكسجين (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 04/يناير/2021 - 12:56 م

قال مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إنه تم إحالة الدكتور أحمد مصباح، مدير مستشفي الحامول المركزي، للتحقيق بالشئون القانونية بالمحافظة، بسبب مناشدة للمواطنين للتبرع بأسطوانات الأكسجين للمستشفي حتى لا تحدث أزمة في نقص الأكسجين للمرضي.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن ما يتداوله عن إقالته أمر غير دقيق لأنه لم يصدر قرارات أخرى في هذا الشأن حتى الآن غير قرار إحالته للتحقيق.

كان الدكتور أحمد مصباح، مدير مستشفى الحامول المركزي، بمحافظة كفر الشيخ، قد ناشد المواطنين بسرعة توفير أسطوانات الأكسجين إلى المستشفى، أمس.

وتابع مدير مستشفى الحامول المركزي، في منشور عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أي حد متوفر لدية أسطوانات أكسجين لمدة ساعة المستشفى في احتياج ضروري ليها".

وتواصل "القاهرة 24" مع الدكتور أحمد مصباح، للوقوف على آخر مستجدات الوضع، حيث أكد أن المستشفى يتلقى إمداد يومي من الأكسجين من قبل مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، كما يتم الاعتماد على كميات إضافية من قبل بعض الأهالي لتدعيم شبكة الأكسجين بالمستشفى.

وأضاف مدير المستشفى في تصريحات خاصة، أن المخزن الذى يستقبل المستشفى الكميات الإضافية منه به عطل، مما قد يسبب كارثة في حالة عدم التدخل السريع، لحين وصول سيارة دعم الأكسجين من قبل مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ.

وأكد مصباح، أنه تم السيطرة على الموقف واستجاب الأهالي وقاموا بتوفير الإسطوانات، كما وصلت منذ قليل سيارة الأكسجين من قبل المديرية، ولم يتأثر أحد من المرضى وأن الوضع داخل المستشفى مستقر ولا يوجد أي شئ يدعوا للقلق.

مدير مستشفى الحامول بكفر الشيخ: "أي حد عنده إسطوانة أكسجين يجيبها"

 إصابة رئيس مركز ومدينة دسوق بكفر الشيخ بفيروس كورونا (خاص)

كفر الشيخ تُسجل 19 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا (خاص)

تابع مواقعنا