الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لما نشره "القاهرة 24".. المنوفية توقع بروتوكول تعاون مع الإنتاج الحربي لتطوير مناطق بـ310 ملايين

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 04/يناير/2021 - 02:21 م

وقع اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الاثنين، بروتوكول تعاون مع اللواء المهندس ماجد سليمان السرتي، رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربي للمشروعات و الإستشارات الهندسية والتوريدات العامة، بشأن تطوير ورفع كفاءة بعض المناطق العشوائية غير المخططة بمدينة شبين الكوم، والتي تعانى من نقص وتدهور في المرافق الحيوية.

أكد محافظ المنوفية خلال بيان، أن توقيع هذا البروتوكول، يأتي في إطار خطة الدولة الاستراتيجية لحصر المناطق العشوائية وتطويرها وتنميتها وإمدادها بالمرافق الاساسية، لتوفير حياة كريمة وأمنة لسكان هذه المناطق وتغيير واقعهم إلى الأفضل والارتقاء بمستوى كافة الخدمات المقدمة لهم.  

شمل البروتوكول الذي وقعه، محافظ المنوفية ورئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربى للمشروعات، تنفيذ أعمال تطوير الطرق الخاصة من أسفلت وارصفة انترلوك وإنارة بالمنطقة البحرية الغير مخططة بمدينة شبين الكوم بهدف تحسين البيئة العمرانية.

أشار المحافظ، إلى أنه سيتم البدء في تطوير عدد من المناطق الغير مخططة بنطاق مدينة شبين الكوم، بإجمالي تكلفة تصل إلى 310  مليون جنيه، مضيفاً أنه قامت لجنة من مجلس الوزراء بمعاينة بعض قطع الأراضي بنطاق المحافظة، لإمكانية إقامة أحياء متطورة على غرار حي الأسمرات وبشاير الخير.  

حضر توقيع البروتوكول كل من محمد موسى نائب المحافظ، والمهندس أشرف طايل المستشار الهندسي لمحافظة المنوفية، والعميد مهندس نهاد عويضة مدير المشروعات بشركة الانتاج الحربى للمشروعات.

الإنتاج الحربى تتفق مع “البترول” على بدء تصنيع عدادات مسبوقة الدفع للغاز

وزير الإنتاج الحربى: تعميم مشروع “الحنفيات” الموفرة للماء على جميع الهيئات والمنازل

 

تابع مواقعنا