الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدارس دولية بالإسكندرية تفتح باب التقدم للعام الدراسي 2021-2022.. تعرف على الشروط وكيفية التسجيل 

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 04/يناير/2021 - 07:23 م

بدأت مجموعة من المدارس الدولية بالإسكندرية في قبول طلبات الالتحاق للطلاب الجدد للعام الدراسي 2021-2022، وكذلك فتح باب التحويل بينها وبين مدارس أخرى في مراحل تعليمية مختلفة.

ويرصد "القاهرة 24" كيفية التقديم لتلك المدارس والأوراق المطلوبة وكيفية التواصل معها.

1- المدرسة المصرية البريطانية الدولية (EBIS) 

وهي مدرسة دولية تعمل للعام الثاني على التوالي بالإسكندرية، ومقرها في طريق أبيس، وفتحت باب التقديم عن طريق ملء استمارة تعارف من أحد أولياء الأمور، من الرابط التالي، وبعدها تقوم المدرسة بالاتصال لتحديد موعد المقابلة الشخصية مع الطفل ووالديه. https://bit.ly/3lCPpZH

وتقبل المدرسة الطلاب من مرحلة ما قبل التعليم الأساسي "الروضة ورياض الأطفال"، وكذلك تحويلات الطلاب من مدارس أخرى حتى الصف الخامس الابتدائي، وتنتهي طلبات التسجيل في نهاية شهر يناير الحالي.

2- مدرسة فيوتشر الدولية  

فتحت مجموعة مدارس فيوتشر بأقسامها البريطانية والأمريكية والألمانية، باب التقديم للعام القادم 2021/2022، وذلك عبر موقع المدرسة الإلكتروني http://www.future-schools.com/IGCSE/e/admission.aspx

وأعلنت المدرسة أن التقديم مفتوح لبعض المراحل فقط بكل قسم و ليس جميعها، ويتم ملء استمارة التقديم عبر الموقع، وبعدها تحدد المدرسة موعد المقابلة الشخصية ودفع رسوم التسجيل التي تبلغ 800 جنيها، علي أن ينتهي التسجيل 14 يناير الحالي.

وعن الأوراق المطلوبة للتقديم فهي:

- شهادة ميلاد الطالب - 6 صور شخصية حديثة - صورة من الرقم القومي للوالدين - صورة من المؤهل الدراسي للوالدين - شهادة من أحدي الحضانات التي يلتحق بها الطفل، لو المدرسة التي ينتسب إليها حاليا.

3- مدرسة هارفرد الدولية

فتحت مدرسة هارفرد التقديم للمراحل التعليمية من رياض الأطفال حتى شهادة إتمام المرحلة الإعدادية، ويستمر التسجيل حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب.

وحددت المدرسة طريقتين للتقديم، إما عن طريق استمارة إلكترونيا، أو عن طريق مكتب التسجيل بالمدرسة التي تقع بتقاطع شارع 45 دولي مع شارع مصطفى كامل- بطريق ميامي الجديد، وذلك من الساعة 7:30 صباحا حتى 2:30 ظهرا https://schooleverywhere-harvard.com/schooleverywhere/management/onlineadmission/applyonline/onlineadmission.php

وعن الأوراق المطلوبة للتقديم فهي ( شهادة ميلاد الطفل- صورة من الرقم القومي للوالدين- صورة الباسبور للوالدين- صورة شهادة ميلاد الوالدين)، ولا توجد مصروفات لاستمارة للتسجيل.

4- مدرسة صلاح الدين الدولية  

فتحت المدرسة باب التقديم عن طريق موقعها الإلكتروني، لمرحلة رياض الأطفال. sis.edu.eg/alex/online-application/

وعن الأوراق المطلوبة للتقديم فهي (صورة شخصية حديثة للطفل- شهادة ميلاد الطفل- صورة من الرقم القومي للوالدين- صورة الباسبور للوالدين- صورة شهادة المؤهل الدراسي للوالدين)، ويستمر التسجيل حتى منتصف يناير الحالي.

5- مدرسة سيتي الدولية وفتحت المدرسة باب التقديم للطلاب الجدد بمرحلة الروضة، مع قبول التحويلات لجميع المراحل التعليمية.

ويتم التقديم داخل مكتب التسجيل بالمدرسة التي تقع بشارع مدارس القدس- طريق ميامي الدولي- المنتزة- الإسكندرية.

وفي حالة وجود أي استفسار، خصصت المدرسة رقم للتواصل: 03-5170540

6- مدرسة الفرسان الدولية  أعلنت المدرسة فتحت باب التقديم لمرحلة الروضة فقط، وذلك بمقر المدرسة بمنطقة سموحة بطريق المحمودية الجديد، وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا.

والأوراق المطلوبة للتقديم هي:

(صورة شخصية للطفل- صورة شهادة ميلاد الطفل- صورة البطاقة للوالدين).

وحددت المدرسة رقم للتواصل فيما يخص التسجيل وهو: 03-3538380

7- المدرسة الألمانية "سان شارل بورميه" وفتحت المدرسة باب التقدم لمرحلة رياض الأطفال، بشرط أن يكون الطفل من مواليد الفترة من 1 يوليو 2016 حتى 30 يونيو 2017.

ويتم التقديم عن طريق استمارة إلكترونيا علي موقع المدرسة من خلال الرابط: http://registration.dsb-alexandria.com/online/Pages/Application

غلق قاعات أفراح وفرض غرامات.. أحياء الإسكندرية تنتفض في مواجهة "كورونا" (صور)

تابع مواقعنا