الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

"مياه المنوفية": إلغاء غسيل الشبكات بمناسبة احتفالات الأقباط

انقطاع المياه

انقطاع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية إلغاء غسيل شبكات المياه لهذا الأسبوع والمقرر له من غد الثلاثاء حتى الخميس المقبل بسبب أعياد الأقباط واحتفالاتهم.

وأصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بيانًا قالت فيه إنه نظرًا لاحتفالات الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، سيتم تأجيل أعمال الغسيل المحددة بجدول الغسيل الدوري، بكافة مناطق المحافظة، اعتبارًا من يوم الثلاثاء حتى الخميس الموافق 7/1/2021، على أن يتم استئناف أعمال الغسيل تباعًا وفقًا للمواعيد المحددة بجدول الغسيل الدوري لشبكات. 

وعلى صعيد متصل، واصلت الشركة أعمال التطهير والتعقيم بكافة المناطق التي تتضمن مستشفيات الحجر الصحي، بالمحافظة والشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة ومحطات المياه والصرف والمباني الإدارية بالشركة. 

مؤسسة خيرية تتكفل بتجهيز 20 سرير عناية مركزة بمستشفيين في المنوفية

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة أن أعمال التطهير تتم يوميًا وبصفة دورية، وفقا لخطة جهود الشركة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والحد من انتشاره، وحرصًا على صحة وحياة المواطنين وانطلاقاً من دور الشركة المجتمعي تجاه أبناء المحافظة باتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية لمنع تفشى هذا الوباء من خلال تعقيم وتطهير هذه الأماكن.

وسوم أعياد الأقباط مياه المنوفية انقطاع المياه في المنوفية محافظة المنوفية

مواضيع متعلقة

عاجل الأرصاد تُعلن ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة لتصل إلى 33.. وتحذر: "متخففوش الملابس" (فيديو)