الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كفر الشيخ تُسجل 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 04/يناير/2021 - 08:48 م

سجلت محافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، 16 إصابة بفيروس كورونا المستجد في 5 مستشفيات داخل المحافظة، طبقًا لنتائج تحاليل pcr، وفق مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ.

وقال المصدر، لـ"القاهرة 24"، إن الحالات موزعة على مستشفى الحامول المركزي الذي سجل 7 حالات إصابة بكورونا، ومستشفى العبور للتأمين الصحي 3 حالات، وحالتي إصابة في كل من مركز الكبد ومستشفى دسوق العام، ومستشفى صدر كفر الشيخ.

وأضاف المصدر أنه تم عزل جميع الحالات التي ثبت إيجابية تحاليل "pcr" بالبروتوكول المتبع العمل به من قبل وزارة الصحة، إما بالعزل المنزلي أو النقل لمستشفيات عزل طبي.

كان مصدر داخل مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أكد أنه أصيب طبيب جراح بمستشفى دسوق العام، بفيروس كورونا المستجد، طبقًا لتحاليل PCR التي أجريت له لطبيب يدعى "ت. س. م. ا" يبلغ من العمر 42 عامًا، ومقيم بمدينة دسوق، وظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ويخضع حاليًا للعزل الطبي.

غلق 6 مراكز للدروس الخصوصية بقلين و فوه بكفر الشيخ (صور)

وأضاف المصدر، أن الطبيب في أجازة من مستشفى دسوق العام لعمله بالخارج، ولايعمل بالمستشفى في الوقت الحالي، لكونه في أجازة بدون راتب وأنه حاليا بأجازة من عمله بالخارج. 

 

تابع مواقعنا