الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جيران الشاب المقتول بشبرا الخيمة: المتهم قدم صديقه قربانًا للجن لفتح مقبرة أثرية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 04/يناير/2021 - 09:31 م

شهد شارع النزهة بالقطاوى الكائن بحى شرق شبرا الخيمة، وفاة شاب يدعى مصطفى علي يد جاره وصديقه، بعد صعقه بالكهرباء أثناء التنقيب عن الآثار. 

وقال محمد محمود أحد جيران المجنى عليه لـ"القاهرة 24"، إن مصطفى شاب وحيد والديه، والمتهم جاره وصديقه طيلة عمره، ومعروف عن مصطفى أنه شاب في حاله ولكن أصدقاء السوء كانوا السبب في موته. 

وأكمل محمد محمود، قائلا: "إن المتهم استعان بالجن وقدم الضحية كقربان للجان، لفتح المقبرة لأنه وحيد والديه، كما طلب الشيوخ من المتهم إخراج الآثار من المنزل، دون معرفة المجنى عليه بذلك، فاتصل به المتهم وعندما أتي حاول إنزاله في الحفرة التي حفرها داخل منزله فصعق بالكهرباء وتوفي وقام بوضعه بجوال وإلقائه بترعة الإسماعيلية". 

وأشارت أم أنس، أن المجني عليه ظل متغيبا لمدة 5 أيام حتي العثور علي جثته، موضحة أن والديه ظلا يبحثان عنه، كما كان المتهم يبحث معهما رغم أنه المتسبب بوفاته، مطالبة بضرورة القصاص منه لأن والديه يموتان من الحزن علي نجلهما الوحيد.

قاتل صديقه بشبرا الخيمة: "مات وإحنا بنَّقب عن آثار.. وخفيت الجثة خوفًا من المسئولية"

وكانت قد أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام لنيابات جنوب بنها، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وسؤال أهلية المتوفى. 

كان قد  تلقي اللواء فخر الدين العربي إخطار ا من العميد أحمد الدقميري مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بالعثور علي جثة شاب يدعي مصطفي بالعقد الثاني من العمر، ملقي بترعة الإسماعيلية بدائرة القسم، جرى إخطار اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية.

ألقى جثة صديقة بترعة الإسماعيلية.. حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات في شبرا الخيمة

وبالفحص والتحري بمعرفة الرائد حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة، صديقة يدعي ع. ا، لتعرض المجني عليه لصعق كهرباء أثناء التنقيب عن الآثار فلقي وفاتة، فقام بنقل جثتة والقائها بترعة الإسماعيلية، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تابع مواقعنا